العاب / سعودي جيمر

مطور Days Gone يعمل على لعبة ضخمة بمحرك Horizon Forbidden West

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 بالرغم من نجاح Days Gone تجاريًا مع أكثر من 7 ملايين نسخة مباعة، إلا أن Sony قررت إيقاف العمل على الجزء الثاني، ومنذ ذلك الحين يعمل المطور Bend على مشروع جديد تمامًا يستخدم نفس أنظمة لعبة البقاء الشهيرة، لكننا لم نسمع أي مستجدات عن المشروع منذ فترة، وبحسب ما قبل مؤخرًا، يتم تطوير المشروع باستخدام محرك لعبة Horizon Forbidden West.

وفقًا لما جاء في السيرة الذاتية للموظف السابق Jason Pettibone، يعمل مطور Days Gone على لعبة ضخمة بمحرك Horizon Forbidden West، وكان جيسون قد عمل على 3 مشاريع مع سوني، اثنين منهما كانا مع Naughty Dog، والثالث مشروع لم يفصح عنه مع Bend مطور Days Gone.

ذكر David Jaffe في 2021 أن الاستوديو يعمل على لعبة تخفي، كما ذكرت تقارير سابقة أن المشروع يحتوي على عناصر لعب جماعي.

ias

لا يُعرف الكثير عن العنوان الجديد باستثناء أنه يعتمد على أنظمة العالم المفتوح من Days Gone، بينما ستدور أحداث اللعبة في عالم جديد، كان الفريق متحمسًا للغاية للعمل علبه، ويتضمن طور لعب جماعي، وسبق وأكد الاستوديو أنه سيكشف عن اللعب عندما يكون مستعدًا لذلك.

وأخيراً نذكر بأن إشاعة انتشرت مؤخراً تقول أن لعبة مطور Days Gone القادمة قد تصدر في 2025.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا