العاب / IGN

لعبة Star Wars: Bounty Hunter تعود من جديد

لعبة Star Wars: Bounty Hunter التي صدرت لأول مرة في 2002 لمنصتي PS2 وGameCube، ها هي يتم إحياؤها مرة أخرى وإصدارها لأجهزة وPS4 وXbox Series وXbox One والحاسب الشخصي وSwitch في 1 أغسطس المقبل، وستتوفر اللعبة بسعر 19.99 دولار.

لعبة Star Wars: Bounty Hunter التي طورها فريق ""، كانت تَعد بمثابة مقدمة لفيلم Star Wars: Episode II – Attack of the Clones، وتتيح للاعبين تجربة اللعب بشخصية Jango Fett الذي سيكون عليه السعي وراء أحد الجيداي المارقين، ويَملك Jango Fett قاذف لهب وسهام سامة و Jetpack تُساعده في التحرك والطيران بالهواء.

النسخة الجديدة من لعبة Star Wars: Bounty Hunter يتم العمل عليها من قبل أستوديو Aspyr، وستُقدم اللعبة تحسينات رسومية وبيئات لعب مُحسنة وتأثيرات إضاءة ديناميكية جديدة وأداة مصباح يدوي جديدة للحركة بالأماكن المظلمة، كما تَدعم اللعبة Steam Deck والعديد من ميزات وحدات التحكم الجديدة مثل DualSense الخاصة بمنصة PS5.

أستوديو Aspyr َصرح بأنه إذا قام اللاعبون بإنهاء طور القصة لأول مرة، سيتمكن اللاعبون من فتح هيئة Boba Fett لتجربة لعبهم الثانية، وهذه المرة هيئة Boba Fett حقيقية.

وقد صرح "كريس باشار" مدير المنتجات بأستوديو Aspyr عبر مدونة PlayStation، بأن لعبة Star Wars: Bounty Hunter الأصلية كانت تَحتوي على رسالة تَقول بأنه يجب على اللاعبين دفع أموال نقدية من اجل اللعب بشخصية Boba Fett، ولكن هذا لم يَحدث حتى.

وأوضح "كريس" قائلاً:

على الرغم من أن الرسالة كانت موجودة، إلا أن الميزة لم تكن موجودة، فحتى لو وصلت إلى 100% بملف الحفظ الخاص بك، فلن تتمكن إلا من اللعب بشخصية Jango Fett.

لذلك قمنا بإحياء تلك الهيئة مرة أخرى، فبعد إكمال قصة اللعبة، ستتمكن من تجهيز هيئة Boba Fett الجديدة لتجربة اللعب التالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا