العاب / سعودي جيمر

انطلاق Steam Summer Sale

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Steam الصيفية لهذا العام باتت متاحة الآن. باعتبارها واحدة من أكبر التخفيضات السنوية على منصة Valve، فهي تقدم خصومات على مئات الآلاف من ألعاب PC، بما في ذلك ألعاب حديثة مثل Dragon’s Dogma 2 و Like a Dragon: Infinite Wealth و Persona 3 Reload و Granblue Fantasy: Relink.

إنه أيضًا وقت مناسب لمحبي ألعاب Souls، حيث سيجدون خصماً على Elden Ring بنسبة 30 بالمائة، لكن توسعتها Shadow of the Erdtree، ستظل بنفس السعر الأصلي. يمكن لعشاق FromSoftware الذين يبحثون عن شيء مختلف الاطلاع على لعبة Armored Core 6: Fires of Rubicon، بخصم 30 بالمئة والتي تقدم بعضًا من أفضل المعارك الميكانيكية.

وستقدم تخفيضات هذا العام ما يعرف بحسومات Deep Discounts، حيث يقدم عبرها Steam العديد من العناوين الشهيرة بحسم كبير. وتشمل هذه الألعاب: Disco Elysium و Batman: Arkham Knight و Frostpunk و The Witcher 3: Wild Hunt و Ghost Recon Wildlands، بخصم 90 بالمئة.

ias

تخفيضات Steam الصيفية مستمرة حتى 11 يوليو، الساعة 8 مساءً بتوقيت .

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا