العاب / سعودي جيمر

استوديو FromSoftware يتهم الماوس بأنها سبب مشاكل نسخة PC من Elden Ring

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يوم أمس نشر فريق Digital Foundry التحليل التقني لتوسعة Shadow of The Erdtree الخاصة بلعبة Elden Ring، والتي شهدت عودة بعض المشاكل التقنية التي كانت موجودة منذ وقت إطلاق اللعبة الأساسية. وأعرب الفريق التقني عن إحباطه بسبب استمرار المشاكل التقنية التي كان قد سلط الضوء عليها في تقريره عام 2022.

ديجيتال فاوندري قال بأنه بعد النجاح الذي حققته إلدن رينج كان على فروم سوفتوير أن يهتم أكثر بصقل تجربة التوسعة وإصلاح الأخطاء التقنية لكنه لم يفعل ذلك، واعتبر الفريق التقني بأنه لا يوجد أعذار لفريق التطوير بأن يترك هذه المشاكل التقنية بدون إصلاح.

اليوم كان هناك رداً غير مباشر على ذلك التقرير حيث أكد حساب الدعم الرسمي لـ FromSoftware أن البرنامج الخاص الماوس بلعبة Elden Ring على الحاسب الشخصي يمكن أن يسبب مشاكل في معدل الإطارات.

ias

يأتي هذا التحذير من حساب دعم FromSoftware على X، وأضاف بأنه إن كنت تعاني من تقطع في معدل الإطارات في توسعة Shadow of the Erdtree عليك إغلاق برنامج الماوس.

“في إصدار الكمبيوتر الشخصي، قد لا يكون معدل الإطارات مستقرًا عند تشغيل اللعبة أثناء تشغيل متعلق بالتحكم بالماوس، في هذه الحالة، يرجى محاولة تشغيل اللعبة بعد إيقاف التطبيق الخاص بالتحكم بالماوس.

نعتقد أن هذا الأمر ينطبق على معظم الخلفية عند تشغيل الألعاب، ولذلك نقترح بشدة إغلاقها قبل تشغيل Elden Ring أيضاً.

تتوافر لعبة Elden Ring وتوسعة Shadow of the Erdtree في جميع أنحاء العالم الآن عبر أجهزة الحاسب والمنصات.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا