العاب / سعودي جيمر

لن تتمكن من خوض تجربة جميع الـDungeons في Metaphor ReFantazio من أول مرة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تستعد شركة Atlus بالتعاون مع المطور Studio Zero لإطلاق لعبة Metaphor ReFantazio في أكتوبر المقبل، إذ ستتوفر لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series و PlayStation 4 و PC عبر Steam و Microsoft Store. لكن هل تعلم أنها لا تسمح لك بتجربة كل محتواها من أول مرة لعب؟

هذا ما أخبرنا به مخرج اللعبة كاتسورا هاشينو (مخرج Persona 5 أيضًا) والذي أشار في مقابلة أجريت معه مؤخراً إلى أن هناك “الكثير من الحرية” في هذه اللعبة. حيث أن الطريقة التي يقرر بها اللاعبون قضاء وقتهم المحدود داخل اللعبة تعني أنه يجب اتخاذ قرارات صعبة، مما يعني أنهم لن يروا كل ما تقدمه اللعبة في جولة واحدة.

حيث أكد أن اللعبة تشبه بيرسونا في بعض الأشياء مثل بناء العلاقات مع الشخصيات الأخرى، ولكن السراديب لن تكون كلها إجبارية، حيث سيكون عليك تفضيل البعض على البعض الآخر مع الحرية الكبيرة التي ستحصل عليها في اللعبة. وفي حديثه إلى GameSpot، وصف هاشينو الوضع، مشبهاً التجربة بالذهاب في عطلة حيث يكون لديك قائمة للأماكن التي تود زيارتها، لكنك لا تتمكن من الذهاب إليها جميعًا:

ias

“تخيل لو ذهبت في عطلة. تذهب إلى مدينة ما ولديك عشرة أماكن مدرجة في سجل سفرك. قد يستغرق الاستمتاع ببعضها يومين، بينما يستغرق البعض الآخر نصف يوم. وبعضها قد يتطلب دليلاً أو المزيد من الاستعدادات، والبعض الآخر قد يكون أكثر أماناً. لكن لا يمكنك القيام بكل ذلك.

في لعبة Metaphor ReFantazio أنت تسافر كثيرًا، وعندما تصل إلى وجهاتك، لديك خيار من السراديب (Dungeons) المتعددة التي يمكنك القيام بها. ولكل هذه السراديب مستويات صعوبة مختلفة، لذا فالأمر متروك لك كيف تختار قضاء وقتك. بهذه الطريقة، هناك الكثير من الحرية.”

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا