العاب / سعودي جيمر

رسمياً: مخرج Resident Evil 7 يعمل على جزء رئيسي جديد بالسلسلة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

صباح اليوم كان موعدنا مع حدث Capcom Next Showcase والذي قالت كابكوم بأنه سيقتصر على 3 ألعاب فقط Dead Rising Deluxe Remaster التي تم الإعلان عنها مؤخراً و Kunitsu-Gami: Path of the Goddess، ونسخة iOS للعبة Resident Evil 7.

ولكن ذلك الحدث لم يخلو من المفاجآت حيث استغلته كابكوم للحديث عن جزء رزدنت إيفل القادم، طبعاً لم يكن وجود لعبة Resident Evil 9 محل شك على الإطلاق، ولكن هذه أول مرة بعد التسريبات المستمرة حوله التي تتحدث فيها Capcom بشكل رسمي وتؤكد أن اللعبة قيد التطوير بالفعل.

ias

خلال حدث Capcom Next الصيفي الأخير، كشف كوشي ناكانيشي، الذي أخرج لعبة رزدنت إيفل 7، أن لعبة Resident Evil الرئيسية التالية قيد التطوير، وأنه سيعود لإخراجها. وفقًا لناكانيشي – الذي أخرج أيضًا لعبة Resident Evil Revelations وشارك أيضًا في تطوير رزدنت إيفل 5 – على الرغم من أنه لا يمكن مشاركة التفاصيل بعد، فإن اللعبة التالية في السلسلة ستكون “جوهرية”.

قال ناكانيشي:

“نحن نصنع لعبة رزدنت إيفل جديدة”. “كان من الصعب حقًا معرفة ما سنفعله بعد رزدنت إيفل 7. ولكنني وجدتها، ولكي أكون صادقًا، يبدو الأمر جوهريًا. لا يمكنني مشاركة أي تفاصيل حتى الآن، ولكن آمل أن تكونوا متحمسين لليوم الذي أستطيع فيه ذلك.”

يُزعم أن لعبة رزدنت إيفل 9 (أو أياً كان اسمها في نهاية المطاف) كانت قيد التطوير منذ عام 2018، ووفقاً للتقارير، ستحظى بأطول دورة تطوير وأكبر ميزانية على الإطلاق للعبة رزدنت إيفل حتى الآن. يقال إنها ستستخدم تقنية العالم المفتوح الجديدة لمحرك RE Engine، والتي تم تقديمها في Dragon’s Dogma 2.

زعمت التسريبات الأخيرة أن لعبة Resident Evil 9 تعرضت لتأخير داخلي، وتستهدف الآن إطلاقها في وقت ما في أواخر عام 2025/أوائل عام 2026. بالإضافة إلى ذلك، يُزعم أن Capcom تعمل أيضًا على نسخ ريميك للعبتي Resident Evil Zero و Code Veronica.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا