الارشيف / العاب / سعودي جيمر

6 ألعاب من سلسلة سوبر ماريو لا يكون ماريو نجمها

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

ماريو هو الشخصية الأكثر شهرة في عالم ألعاب الفيديو، ويرجع ذلك أساسًا إلى استمراريته على مر السنوات. كان السباك الإيطالي الصغير ينقذ الأميرات منذ الثمانينيات، ومع ذلك، فهو ليس الوحيد الذي يظهر في ألعابه. هناك العديد من الشخصيات في عناوين سوبر ماريو، بما في ذلك Princess Peach، وLuigi، وغيرهما.

وبذلك، فإن بعض الشخصيات الداعمة المعتادة كانت نجومًا في ألعابها الخاصة. لا زالت هذه العناوين جزءًا من عالم ماريو، لكن السباك الشهير ليس هو الشخصية الرئيسية فيها. إليك بعض الألعاب التي تندرج تحت هذه الفئة.

6- Yoshi’s Woolly World

ias

على عكس معظم الشخصيات الثانوية في عالم ماريو، حصل Yoshi على ألعابه الخاصة لسنوات عديدة. في الواقع، كان يشارك في الألعاب منذ التسعينيات واستمر في ذلك منذ ذلك الحين. واحدة من أفضل عناوين Yoshi هي لعبة Yoshi’s Woolly World. اللعبة ليست خروجًا تامًا عن مغامرة ماريو القياسية، حيث أنها لعبة منصات.

ومع ذلك، فإن العالم بأسره وكل شيء فيه مصنوع من الصوف والقماش، مما يجعلها لعبة جذابة من الناحية البصرية. يمتلك Yoshi قدراته المعتادة مثل الإمساك بالأشياء بلسانه والقفزة الشهيرة. ومع ذلك، فهو ينتج كرات من الخيوط بدلًا من البيض.

5- New Super Luigi U

New Super Luigi U هي توسعة للعبة New Super Mario Bros U، تشبه إلى حد كبير اللعبة الأساسية حيث أنها عبارة عن لعبة منصات ثنائية الأبعاد يمكن لعبها بشكل جماعي وتعاوني. ومع ذلك، فإن الاختلاف الأكثر أهمية هو أن Luigi هو البطل بدلًا من Mario.

لذلك بدلًا من أن يكون السباك الأحمر في مغامرة لإنقاذ الأميرة Peach، يكون السباك الأخضر هو من يقوم بذلك. وهناك اختلاف آخر هو أن هذه اللعبة تعتبر أصعب بشكل عام. الزمن المحدود المختصر هو سبب رئيسي لذلك، حيث يمنحك كل مستوى 100 ثانية فقط لإنهائه، لذا يتم تشجيعك على الإسراع في اجتيازها بأسرع وقت ممكن.

4- WarioWare: Move It!

Wario ربما يكون الشخصية الأكثر مفاجأة من شخصيات Mario التي تحصل على لعبتها الخاصة، حيث إنه ليس جزءًا كبيرًا من عناوين Super Mario، ومع ذلك، فهو لا يملك مجرد لعبة واحدة مخصصة له، بل لديه سلسلة كاملة من الألعاب، وWarioWare: Move It! تعتبر من بين أفضل هذه الألعاب.

مثل باقي عناوين السلسلة، تركز اللعبة على الألعاب الصغيرة. يتم إعطاؤك مجموعة من الألعاب الصغيرة التي يجب عليك إكمالها. لا تحصل على الكثير من الوقت لإتمام كل واحدة منها. في الواقع، تدور اللعبة حول اختبار سرعتك، وهذا يؤدي إلى الكثير من المرح السريع والفوضوي.

3- Luigi’s Mansion 3

تختلف لعبة Luigi’s Mansion 3 بشكل كبير عن أنواع المغامرات التي يخوضها Mario. في هذه اللعبة، يجب على Luigi استكشاف قصر مليء بالأشباح، إذ هدفه هو إنقاذ أصدقائه الذين تم أسرهم بواسطة King Boo.

يمكن القول إن السباك الأخضر يشعر بالخوف من الوضع الذي يجد نفسه فيه، ومع ذلك، يواجه مخاوفه ويتحدى الأشباح، لذا فإن اللعبة ليست من نوع المنصات، بل هي لعبة مغامرات وأكشن تستخدم فيها جهازًا خاصًّا لاصطياد الأشباح. تجعلك اللعبة تشعر وكأنك صائد أشباح.

2- Princess Peach: Showtime!

لقد ظهرت Princess Peach في العديد من ألعاب Mario، ولكن لسوء حظها، غالبًا ما يتم اختطافها من قِبَل الوحوش العملاقة في تلك الألعاب. ومع ذلك، ليس هذا هو الحال في لعبة Princess Peach: Showtime!، ففي هذه اللعبة، تلعب Princess Peach الدور الرئيسي.

تدور أحداث اللعبة داخل مسرح تم الاستيلاء عليه بواسطة ساحرة شريرة. لإنقاذ المسرح، يجب على Princess Peach اجتياز مختلف المسرحيات، متقمصة أدوارًا متعددة. كل دور يتناسب مع التي توجد فيها ويمنحها قدرات خاصة. على سبيل المثال، في بعض الأحيان تكون محاربة بالسيف تهاجم الأعداء بسيفها، وهو أمر مختلف تمامًا عندما تقوم بخبز الكعك بشخصية Patissiere Peach.

1- Captain Toad: Treasure Tracker

يُعَدُّ Captain Toad وToadette من أكثر الشخصيات شهرة في عالم Mario، لذلك استحقوا الحصول على لعبتهم الخاصة. تأتي هذه اللعبة باسم Captain Toad: Treasure Tracker، وهي مستوحاة من لعبة Captain Toad’s Adventures المصغرة من Super Mario 3D World.

إنها لعبة ألغاز تضع Captain Toad أو Toadette في مستويات تشبه الديوراما بهدف الوصول إلى النجمة في . ما يميزها عن ألعاب Mario المعتادة هو أنك لا تستطيع القفز، حيث تُستبدل القدرة على القفز بالقدرة على تدوير المستوى، مما يمنحك آفاق جديدة، ويتيح لك رؤية مسارات جديدة. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى استخدام عقلك والكثير من الصبر للتقدم في اللعبة.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا