العاب / IGN

الموسم الأخير من Demon Slayer سيصدر كثلاثية أفلام

سيتم إصدار الموسم الخامس من Demon Slayer، وهو الجزء الأخير من الأنمي المحبوب المعروف باسم Infinity Castle Arc، كثلاثية أفلام توزعها Crunchyroll و Sony Pictures Entertainment خارج .

أعلنت Crunchyroll عن الثلاثية بعد إصدار الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع في 30 يونيو، ولم يتم تحديد تواريخ إصدار أو حتى جدول زمني تقريبي لإصدار الأفلام، ولكن تم تأكيد وصولها إلى دور العرض.

هذه ليست المرة الأولى التي يُصدر فيها Demon Slayer أعمالًا سينمائية من حلقاته، ومع ذلك، ونظرًا لمدى شعبية الأنمي، فمن المحتمل أن يتم إصدار الموسم الخامس من المسلسل كالمعتاد، مع ظهور الأفلام سينمائية بجانبه أو لاحقًا. ومع ذلك، لم يتم إعطاء أي كلمة رسمية في هذا الشأن.

ألقينا نظرة أولية مختصرة على الأفلام القادمة، مع ملصق أدناه، يُظهر البطل Tanjiro وهو يسقط عبر البعد البديل Infinity Castle الذي يسيطر عليه الشرير Muzan Kibutsuji. وجاء في التعليق: "تبدأ الحرب الشاملة".

تم أيضًا إصدار مقطع دعائي قصير يُظهر مرة أخرى Infinity Castle جنبًا إلى جنب مع الشخصيات الرئيسية في القصة. ويقول: "بإرادة موحدة تدوم إلى الأبد، ادخل المعركة في قلعة إنفينيتي".

سبق وأصدر Demon Slayer أفلامًا سينمائية مقتبسة من حلقاته في مناسبات مختلفة، لذا فالإعلان عن ثلاثية Infinity Castle ليس مفاجئ على الإطلاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا