العاب / IGN

عائدات الرسوم المتحركة Inside Out 2 تتجاوز 1 مليار دولار

استطاع الرسوم المتحركة Inside Out 2 أن يُحقق نجاحات كبيرة منذ عرضه في 14 يونيو الماضي، فالفيلم حصل على تقييمات قوية وردود فعل إيجابية للغاية، وها هو يُحطم رقمًا قياسيًا مثيرًا للإعجاب بعد فترة قصيرة من عرضه بدور السينما.

حيث استطاع فيلم Inside Out 2 أن يتجاوز 1 مليار دولار على صعيد العائدات بجميع أرجاء العالم، ليُصبح بذلك أسرع فيلم رسوم متحركة يصل لهذا الإنجاز خلال 19 يومًا فقط. كما أشار تقرير Comscore بأنه بات أول فيلم في 2024 يتجاوز المليار دولار، ولم نَر أي فيلم يتجاوز هذا الرقم منذ فيلم Barbie الذي عُرض العام الماضي.

فيلم Inside Out 2 استطاع أن يجمع أكثر من 469.3 مليون دولار بشباك التذاكر ليتصدر بذلك شباك التذاكر الأمريكي خلال هذا الأسبوع. بينما جمع الفيلم عالميًا 545.5 مليون دولار لتتجاوز عائداته العالمية كما ذكرنا بالأعلى 1.019 مليار دولار.

الفيلم أصبح بذلك يحتل المرتبة الحادية عشر ضمن قائمة أعلى أفلام الرسوم المتحركة ربحًا على الإطلاق، ومن المتوقع أن يُواصل الفيلم تسلق تلك القائمة خلال الأسابيع القادمة، خاصًة أنه لم يُعرض بعد بالعديد من الدول وأبرزهم بالطبع .

استطاع فيلم Inside Out 2 بتلك الأرقام أن يَتفوق على جزئه الأول الذي جمع 857 مليون دولار طوال فترة تَواجده بدور العرض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا