العاب / سعودي جيمر

أحد المُعدلين يتمكن من استعادة نهاية The Witcher 3 السرية التي تم إلغاؤها!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مثلها مثل معظم ألعاب تقمص الأدوار الكبيرة خضعت The Witcher 3 Wild Hunt لمجموعة متنوعة من التغييرات على مدار فترة التطوير، حيث اضطر المطور للتخلي عن العديد من خيوط القصة والأفكار المختلفة مع حذف بعض الأمور من محتوى اللعبة.

بفضل REDKit الذي صدر مؤخرًا لـ The Witcher 3، وهي مجموعة قوية من أدوات التعديل التي تسمح للاعبين بالدخول وإنشاء مهامهم ومشاهدهم الخاصة، تمكن المعدلون من اكتشاف الكثير من المحتوى المقطوع الذي تُرك في ملفات اللعبة. ويبدو بأن إحداها يخص نهاية تم إلغاؤها يبدو أنها كانت بمرحلة متطورة جدًا بعملية التطوير، وهي نهاية كانت ستوضح أحد خيوط الحبكة التي لم تُحل في اللعبة.

ias

أولئك الذين لعبوا وأنهوا لعبة The Witcher 3 سيعرفون أن بقسم من اللعبة كان يتمحور حول قيام Geralt بتجنيد أعضاء مختلفين من محفل الساحرات في محاولة لإيقاف Wild Hunt. ولكن بعد نهاية اللعبة لم يتم توضيح مصير هؤلاء وما حل بهم لاحقاً، ويبدو بأن هذه الملغاة كانت ستوضح كل شيء، وستؤثر بشكل كبير على اللور الخاص بـ The Witcher.

لحسن الحظ تمكن مودر اسمه Glassfish777 من إعادة إنشاء تلك النهاية بأفضل ما يمكن. كما نرى بالفيديو يستيقظ “جيرالت” بعد إصابته بشكل مروع أثناء القتال مع “إريدين”، بعد أن كان فاقدًا للوعي لبضعة أيام. ثم يتحدث جيرالت بعد ذلك إلى ينيفر، ويسألها عن من انتصر في الحرب بين نيلفجارد وسكليج، فترد عليه “لا أحد” بفضل موت Crach an Craite.

ثم تتوجه بعد ذلك إلى جنازة Crach an Craite (شخصية أخرى لم يتم ذكرها على الإطلاق في اللعبة الأساسية) مع تريس وجيرالت ومختلف أعضاء محفل الساحرات. في هذا المشهد يحدث التغيير الكبير في اللور، حيث تخون Yennefer المحفل بعد التأكد من موقع Ciri، ويبدو أنها عقدت نوعًا من المساومة مع Emhyr الذي قام باعتقال الساحرات. ويبدو بأن هذا الأمر لم يعجب جيرالت كثيراً.

يمكنكم رؤية هذه النهاية البديلة من خلال الفيديو أدناه:

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا