العاب / IGN

سلسلة Transformers ستحصل على لعبة سباقات ومغامرة مع عناصر روجلايت بعنوان Transformers: Galactic Trials

ستحصل سلسلة Transformers على لعبة سباقات ومغامرة مع عناصر روجلايت بعنوان Transformers: Galactic Trials، ومن المقرر إصدارها في أكتوبر على أجهزة الكمبيوتر والكونسول. إنها أول لعبة Transformers سباقات على الإطلاق على الكونسول.

سيتم نشر لعبة Transformers: Galactic Trials من قبل شركة Outright Games المتخصصة بألعاب الفيديو للأطفال، وتم تطويرها بواسطة شركة 3DClouds. قالت Outright أنه في تجربة اللعب الهجينة الجديدة والفريدة من نوعها هذه، يمكنك اللعب كشخصيات Autobot وDecepticon الشهيرة عبر الطور الفردي، مع تعاون بين لاعبين اثنين في طور اللعب الجماعي المحلي Arcade.

إليكم الملخص الرسمي:

بعدما سرق NEMESIS PRIME الشرير Prime Relics، يجب على AUTOBOTS وDECEPTICONS الانطلاق في مغامرة صاخبة لاستعادة هذه القطع الأثرية والتحكم في القوى المذهلة التي تمنحها. يمكن للمعجبين اللعب بشخصيات AUTOBOTS أو DECEPTICONS الشهيرة، بما في ذلك Bumblebee وMegatron وElita-1 وOptimus Prime والتسابق عبر حلبات سباق المعركة لجمع الآثار والتغلب على الخصوم. يتضمن أسلوب اللعب كلاً من سباقات الآركيد التقليدية في شكل مركبات والقتال الديناميكي في شكل روبوتات، حيث يجب على اللاعبين هزيمة الأعداء والوصول إلى خط .

مع تقدم اللاعبين وجمعهم لقطع أثرية جديدة، فإنهم يرفعون مستوى مهاراتهم ويفتحون شخصيات وهيئات جديدة قابلة للعب. يتيح لك طور اللعب الفردي، المسمى Galactic Trials، التقدم عبر المراحل وجمع القطع الأثرية. يتيح لك طور Arcade للاعبين اثنين الدخول في سباقات سريعة، وإنشاء تجربة سباقات مخصصة بمسارك وشخصيتك وأسلحتك، أو الدخول في بطولات متخصصة تعتمد على الموقع.

تصدر Transformers: Galactic Trials في 11 أكتوبر 2024 على الكمبيوتر عبر Steam وPlayStation 4 وPlayStation 5 وNintendo Switch وXbox One وXbox Series X وS.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا