العاب / سعودي جيمر

لعبة Final Fantasy 14 شهدت أعلى عدد من اللاعبين المتزامنين منذ 2013

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قبل أيام شهدنا إصدار Square Enix لتوسعة Dawntrail للعبة Final Fantasy 14 والتي تصحب اللاعبين إلى عالم Tural، المتنوع ما بين البحار العاصفة إلى مدن السايبربانك، حيث تجري أحداث التوسعة في قارة تورال الغربية المعروفة باسم العالم الجديد، وسيشارك The Scions و Warrior of Light الخاص باللاعب في مسابقة على عرش Tural ليصبح Dawn Servant التالي.

وعلى الرغم من أن هذه التوسعة شهدت بعض المشكلات الأولية (خاصة خلال فترة الوصول المبكر التي استمرت أسبوعًا واحدًا) المتعلقة بازدحام الخوادم، إلا أنها في حققت بداية رائعة كما هو متوقع.

ias

في تحديث نشره المخرج والمنتج ناوكي يوشيدا، حيث تم الكشف عن أنه بعد إصدار Dawntrail، حققت لعبة فاينل فانتسي 14 أعلى عدد من المستخدمين المتزامنين على جميع المنصات منذ أكثر من عقد من الزمان، وتحديداً منذ إطلاق لعبة A Realm Reborn في عام 2013.

كتب يوشيدا:

“أولًا، أود أن أشكركم جميعًا على صبركم وتعاونكم في التعامل مع ازدحام الخوادم أثناء الوصول المبكر لتوسعة Dawntrail”. “بفضل دعمكم، تمكنا من الوصول إلى عدد قياسي من المستخدمين المتزامنين لم نشهده منذ إصدار A Realm Reborn في 2013.”

من الجدير بالذكر بأن هذه هي أول توسعة للعبة Final Fantasy 14 تصدر ليس فقط على PlayStation والكمبيوتر الشخصي، ولكن أيضًا على Xbox وهذا طبعاً زاد من أعداد اللاعبين دون شك.

استمر يوشيدا في الاعتذار عن “العديد من المشكلات التي ربما تكون قد أعاقت تجربتك بشكل عام”، وأكد أن هذه المشكلات وغيرها لا تزال قيد التحقيق، حيث يتطلع فريق التطوير إلى نشر الإصلاحات بأسرع ما يمكن. وسيستلزم ذلك تعديلات قادمة لعدد من الوظائف، وهي Astrologian, Monk, Viper, Pictomancer, Red Mage, Black Mage, Tank, و Samurai.

Final Fantasy 14: Dawntrail متاحة على وXbox Series X/S وPS4 والكمبيوتر الشخصي,

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا