الارشيف / العاب / سعودي جيمر

يبدو أن Valve تعمل بالسر على إضافة محاكي أندرويد في Steam

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وفقاً لتقرير جديد، يمكن أن تكون شركة Valve تعمل سراً على إضافة محاكي Android إلى Steam. فقد عثر براد لينش، مُعدّ بيانات SteamVR، على موقع تويتر، وفريقه بالصدفة على ذكر محاكي Waydroid Android، والذي كان مخفيًا في أعماق الملفات. وخلص إلى أن Waydroid هي أداة تتيح لك تشغيل نظام أندرويد كامل داخل نظام لينكس ويمكن دمجها في Steam في المستقبل.

شهد تحديث قاعدة البيانات على Steam صورتين فنيتين جديدتين، إحداهما لـ Waydroid. تجدر الإشارة إلى أن محاكي Waydroid Android قد يكون قيد العمل خصيصًا لـ Steam Deck نظرًا لأن نظام التشغيل الخاص به يعتمد على نظام التشغيل Linux. كما أنه لا يستخدم Nvidia بل يعتمد على رقائق AMD أو Intel. نعلم أن الجهاز المحمول يستخدم أيضاً رقائق AMD Ryzen. وبما أن دعم أندرويد لنظام التشغيل ويندوز 11 سينتهي في 2025، فقد تكون Valve تستعد في وقت مبكر للتعامل مع التداعيات والسماح بتشغيل ألعاب أندرويد على جهازها المحمول.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا