الارشيف / العاب / IGN

تحديث 1.0.2 للعبة The First Descendant يقدم تغييرات ضخمة

أصدر استوديو Nexon، مطور The First Descendant، تحديثًا مهمًا للعبة التصويب وشرح بعض أفكاره وراء اللعبة.

يضيف التحديث 1.0.2، المتوفر الآن عبر أجهزة PC و PlayStation و Xbox، التوفيق الموعود لعمليات Infiltration في الوضع الصعب، ويعيد تسمية أنماط الوحوش، ويخفف من وطأة العقوبة بشكل طفيف، ويقدم مجموعة من إصلاحات الأخطاء.

تشمل الميزات البارزة الأخرى إبطاء السرعة التي يتحدث بها الروبوت المدرب (والتي كانت سريعة جدًا بحيث لا يمكن مواكبتها حقًا).

أصر Nexon على أنه ليس لديه أي خطط لإنقاص التصميمات التي يستخدمها اللاعبون حاليًا لتدمير الزعماء، الذين يطلق عليهم Colossi داخل اللعبة، في بضع ثوانٍ فقط. وأضاف المطور أن هذا النوع من التصميمات، التي تدور حول شخصية Gley والمدفع الرشاش النادر Tamer، كان متوقعًا.

هناك أيضًا ملاحظة مثيرة للاهتمام تتناول قلق المجتمع من عدم عرض بعض العناصر المطلوبة بشدة داخل اللعبة بدقة. باختصار، شعر بعض اللاعبين أن معدلات اسقاط العناصر في لعبة The First Descendant لم تكن معدلات الاسقاط الفعلية في اللعب، بعد أن ناضل الكثيرون للحصول على هذه العناصر المعينة كجزء من الإجراءات العقابية في لعبة التصويب المجانية.

وقال المطور: "قام فريق التطوير بمراجعة معدلات الاستحواذ عبر جميع الخوادم وأكد أنها تنخفض وفقًا للمعدلات المعروضة. نحن نعمل حاليًا على اتخاذ إجراءات مختلفة لضمان ثقة المجتمع في فريق التطوير، مثل الكشف عن كميات العناصر التي يتم إسقاطها لكل محتوى. ونقوم أيضًا بإعداد طرق لتحسين تجربة جمع العناصر بكميات كبيرة. ستستمر The First Descendant في التواصل بشفافية وصدق".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا