الارشيف / العاب / IGN

George R.R. Martin يقول إن الحلقة الأخيرة من House of the Dragon تحتوي على أفضل معركة تنين على الإطلاق

قال مبتكر Game of Thrones، جورج آر آر مارتن، إن الحلقة 4 من الموسم الثاني من House of the Dragon تتميز بأفضل معركة تنين في تاريخ صناعة الترفيه.

في منشور بالمدونة، قال مارتن إن الحلقة التي تحمل عنوان The Red Dragon and the Gold، قدمت أحداثًا "في البستوني" حيث قامت باقتباس معركة Rook's Rest من كتابه Fire and Blood.

قال مارتن: "أعلم أن الكثير منكم كان يريد الإثارة؛ فقد قدمت هذه الحلقة ذلك بشكل كبير مع معركة Rook's Rest، عندما التقت التنانين في السماء".

"هل كانت هناك معركة تنين مماثلة لها من قبل؟ يبدو أنني أتذكر أن Reign of Fire كانت تشتمل على بعض المشاهد التي كان فيها عشرات التنانين تتجول في السماء. حسنًا، ربما كان ذلك مشهدًا أكبر، مع ظهور المزيد من التنانين على . ... لكن معركة أفضل، لا أعتقد ذلك".

يعد House of the Dragon هو الأول من بين العديد من المسلسلات الفرعية التابعة لمسلسل Game of Thrones والتي تتبع عائلة Targaryen - السلالة التي تنتمي إليها Daenerys - طوال تاريخهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.