العاب / سعودي جيمر

أفضل 25 لعبة PS4 مجانية في عام 2024 – الجزء الأول

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

أفضل الألعاب المجانية على PS4 متاحة لك في أي وقت تحتاج فيه إلى لعبة جديدة ولكن تفتقر إلى المال لإنفاقه. هذه الألعاب متاحة مجانًا بشكل دائم، لذلك لا داعي للقلق بشأن حدود زمنية شهرية كما هو الحال مع PlayStation Plus.

في حين أن الألعاب المجانية التي تحصل عليها كل شهر مع خدمة الاشتراك من سوني ممتازة، إلا أنك تحصل على تشكيلة عشوائية كل شهر، أما الألعاب في هذه القوائم مجانية للعب بشكل دائم (باستثناء بعض المشتريات المميزة الاختيارية)، لذا فهي مثالية لتجربة أنواع معينة، أو إذا كنت تريد شيئًا للعب أثناء توفير المال لشراء .

ias

ألقِ نظرة على اختياراتنا الأفضل أدناه، وكذلك على اختيارنا لأفضل ألعاب PS4 بشكل عام إذا كنت ترغب في المزيد من الأفكار ولا تمانع في دفع القليل من المال.

1. Overwatch 2

التكملة المنتظرة بشدة للعبة التصويب المعتمدة على الأبطال من Blizzard التي اجتاحت العالم عند إصدارها في عام 2016، لا تُجري Overwatch 2 تغييرات كبيرة عن سابقتها المحبوبة، لكن مازالت دورة اللعب فيها ممتعة للغاية. ستجد قائمة تضم أكثر من 35 بطلًا، يناسب كل منهم أسلوب لعب معين من فئات Tank و Damage و Support. فقط تذكر أنك ستحتاج إلى فريق متوازن جيدًا إذا كنت ترغب في الخروج منتصرًا من المباريات عبر الإنترنت.

تقدم Overwatch 2 الكثير من المحتوى رغم كونها لعبة مجانية، هناك 22 خريطة تقع في مواقع مختلفة حول العالم، بالإضافة إلى ستة أوضاع مميزة. وكما ذكرنا، فقد توسعت مجموعة الأبطال الرائعين إلى حجم مثير للإعجاب. إذا كنت تحب ألعاب التصويب الجماعية، فإن Overwatch 2 ستجذبك لساعات طويلة.

قم بتنزيل Overwatch 2 من متجر PlayStation

2. Destiny 2

مثل العديد من الألعاب في هذه القائمة، للوصول إلى كل ما تقدمه Destiny 2 ستحتاج إلى شراء التوسعة الأخيرة، لكن مازال بإمكانك الاستمتاع بالكثير دون إنفاق سنت واحد. في لعبة التصويب الخيالية هذه، تلعب دور Guardian، المدافع بين المجرات عن آخر قلعة للبشرية، والمعروفة باسم Last City.

اختر من بين ثلاث فئات: Titan أو Warlock أو Hunter، وانطلق في مهمات مع صديقين آخرين. يمكنك أيضًا إكمال الغارات والضربات التي تتطلب منك مواجهة بعض الأعداء الأقوياء في الكون. وإذا كنت واثقًا حقًا في مهاراتك، ادخل إلى Crucible وواجه Guardians آخرين.

تم تطويرها بواسطة الاستوديو الأسطوري Bungie، تتميز Destiny 2 بإطلاق نار سريع الاستجابة الذي اشتهر به فريق Halo السابق، وهي أيضًا مذهلة بصريًا حتى على الأجهزة التي مر عليها ما يزيد عن عقد من الزمن. تقدم Destiny 2 أيضًا نظام مكافآت مغري يضمن أنه بغض النظر عن كيفية قضاء وقتك، ستكافأ بمعدات جديدة.

قم بتنزيل Destiny 2 من متجر PlayStation

3. Genshin Impact

تحمل الآلهة السبعة في Tevyat العديد من الأسرار. بعد أن استيقظت في هذا العالم الجديد دون أي معرفة به، ومنفصل عن شقيقك أو شقيقتك، يجب أن تكون الإجابات على مصيرك في أيديهم.

ستحتاج إلى السفر حول Tevyat للعثور على هذه الآلهة، حيث تكون سلاحك المفضل هو العناصر السحرية السبعة التي تمثلها الآلهة. ستتمكن أيضًا من التنقل بحرية عبر المناظر الطبيعية برًا، وبحرًا، وجوًا، حيث يتغير الطقس أعلاك ديناميكيًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الانضمام إلى ثلاثة لاعبين آخرين لتشكيل فريق من المغامرين.

هذه اللعبة هي الرد على The Legend of Zelda: Breath of the Wild، وتقوم بعمل جيد في ذلك. لذا إذا كنت تبحث عن لعبة تقمص أدوار تركز على الاستكشاف والقتال السحري وتكون مجانية أيضًا، فيجب أن تلقي نظرة على هذه اللعبة.

قم بتنزيل Genshin Impact من متجر PlayStation

4. Call of Duty: Warzone


لا تحتاج إلى امتلاك لعبة CoD أخرى على جهاز PS4 للوصول إلى Warzone، النسخة الخاصة بالمعارك الملكية من السلسلة، حيث أنها تنزيل مجاني ولا تتطلب شراء الإصدار السنوي الأحدث من سلسلة التصويب الضخمة.

عندما تقوم بتشغيل اللعبة وتقفز من الطائرة إلى خريطة اللعبة، ستجد نفسك في معركة تضم 150 لاعبًا، على جزيرة ضخمة مكونة من مكونات مأخوذة من خرائط كلاسيكية من السلسلة. وعندما تتلقى ضربة قاتلة، يكون لديك فرصة ثانية في شكل الـ Gulag، وهي مباراة 1v1 في بيئة ضيقة ضد لاعب آخر يبحث عن إعادة مجانية.

بشكل عام، هناك الكثير مما تقدمه هذه اللعبة المجانية على PS4، مما قد يقنع مشجعي Fortnite أو PUBG بتجربة لعبة مختلفة لمرة واحدة.

قم بتنزيل Call of Duty Warzone من متجر PlayStation

5. Smite

تضعك معظم ألعاب المعارك الجماعية عبر الإنترنت كمراقب لساحة المعركة، لكن Smite تضعك مباشرة خلف شخصيتك المختارة، التي ستكون واحدة من مئات الآلهة من مختلف الأساطير حول العالم. تتقدم وتقفز أو تطير في المعركة ضد الأبطال المعارضين وأتباعهم لتدمير Titan والفوز بالمباراة، مع القضاء على الأبراج على طول الطريق.

تعتبر Smite سهلة التعلم بفضل الإعدادات التلقائية لترقية قدرات شخصيتك وشراء العناصر الرئيسية. ولكن هناك الكثير من العمق والمتعة التكتيكية أيضًا بمجرد إيقاف هذه الإعدادات، واستكشاف القائمة الضخمة التي تضم 108 شخصية للعثور على الأبطال المفضلين لديك في كل دور. مزيج المعارك الجماعية عبر الإنترنت / الأكشن من منظور الشخص الثالث هي تجربة فريدة بين أفضل الألعاب المجانية على PS4، وقد تساعد عشاق الأنواع المختلفة على تقدير هذا النوع لأول مرة.

قم بتنزيل Smite من متجر PlayStation

6. The First Descendant

ربما مر على PS4 أكثر من 10 سنوات في دورة حياته، وأصبح في فترة غروبه، لكنه لا يزال يحصل على ألعاب جديدة، والأكثر صلة بهذه القائمة، الألعاب المجانية الجديدة بما في ذلك The First Descendant، وهي لعبة تصويب / نهب تعاونية على الإنترنت منتظرة بشدة.

تم الترويج لهذه اللعبة كـ “لعبة تصويب / نهب تعاونية من الجيل التالي”، وهي أكثر من مجرد مجموعة من الكلمات الطنانة. تلعب كمقاتل قابل للتخصيص في مهمة لوقف قوة من الغزاة الأجانب، الذين سافروا عبر الأبعاد لجلب الدمار إلى عالمك. تمزج The First Descendant بين إطلاق النار السينمائي ونظام نهب مغري. يمكنك أيضًا تجربة أنماط القتال المتعددة وأدوات التنقل مثل الخطاف.

قم بتنزيل The First Descendant من متجر PlayStation

7. Dauntless

إذا كنت تحب سلسلة Monster Hunter من Capcom، فهذه واحدة من أفضل الألعاب المجانية على PS4 بالنسبة لك. سواء بمفردك أو مع ثلاثة من الرفاق الآخرين، ستقوم بتعقب الوحوش الضخمة وهزيمتها، ثم تأخذ الغنائم التي جمعتها إلى المنزل لترقية معداتك. يتم عرض العالم بأسلوب كرتوني ساحر أيضًا، مما يجعله مبهج للنظر أثناء البحث عن هدفك التالي، والذي سيكون واحدًا من العديد من المخلوقات الفريدة.

بالإضافة إلى الوضع العادي، يمكنك أيضًا تجربة Escalation، سلسلة من خمس معارك تزداد صعوبة وتحديًا حتى تتمكن أنت ورفاقك من إثبات مهاراتكم في الصيد. هناك أيضًا مسارات أسبوعية تضيف تعديلات مختلفة لإضافة لمسة جديدة لمواجهاتك، مقابل مكافآت فريدة.

قم بتنزيل Dauntless من متجر PlayStation

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.