العاب / سعودي جيمر

أفضل 25 لعبة مجانية لنينتندو سويتش – الجزء الأول

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

على الرغم من أن Nintendo Switch أرخص جهاز ألعاب متاح في السوق اليوم، إلا أنه لا يزال من الصعب مواكبة جميع الإصدارات الجديدة. يمكن أن تكون الألعاب هواية مكلفة، لكن لحسن الحظ، يقدم متجر eShop من Nintendo Switch مجموعة متنوعة من العناوين المجانية للعب.

مع ذلك، يمكن أن تكون الألعاب المجانية متباينة الجودة. في بعض الأحيان، لا يكون مستوى الجودة والعناية موجودًا، وعلى الرغم من أنها مجانية للتنزيل، إلا أنها قد تبدو وكأنها مضيعة للوقت. لكن هناك العديد من الألعاب المجانية على Nintendo Switch التي تكون جيدة تمامًا مثل بعض العناوين الأعلى مبيعًا على الجهاز، ولا يجب على اللاعبين الذين يبحثون عن صفقة جيدة على الجهاز تجاهل الألعاب الموجودة في هذه القائمة.

1- Fortnite Offers The Best Battle Royale Experience

ias

قد لا تكون Fortnite هي لعبة الباتل رويال الأصلية، لكنها بالتأكيد الأكبر. غيرت Fortnite ما كان يعتقد الناس أنه ممكن في أي لعبة ، ناهيك عن كونها لعبة مجانية للعب. فقط في لعبة مثل Fortnite يمكن للاعبين تشكيل فريق يتألف من شخصيات مثل Superman وGoku وThanos وThe Rock.

وضع Zero Build يبسط حلقة اللعب في Fortnite بحيث لا يحتاج اللاعبون إلى تعلم كيفية البناء، لذا لا يوجد وقت أفضل للانضمام. في الوقت نفسه، تقوم Epic بتحديث اللعبة باستمرار لإضافة مناطق مختلفة إلى الخريطة، مما يحافظ على عدم التنبؤ للأشياء لكل من اللاعبين الجدد والمخضرمين. مؤخرًا، وسعت فريق المطورين من أنواع الألعاب المضافة، بإضافة وضع بناء LEGO، ولعبة سباق، ولعبة مشابهة لـ Rock Band، لتحويل Fortnite إلى منصة متكاملة.

2- Super Kirby Clash

في لعبة Super Kirby Clash التي طورتها HAL Laboratory وVanpool، يمكن للاعبين بناء فريق Kirby الخاص بهم. تتيح لعبة تقمص الأدوار هذه للاعبين اختيار واحد من أربعة أدوار متاحة: Sword Hero، وBeam Mage، وHammer Lord، وDoctor Healmore.

تتضمن Super Kirby Clash وضعين مختلفين، هما القصة الرئيسية ومهمة الفريق. يمكن لعب كلا الوضعين بشكل فردي أو جماعي. يمكن للاعبين اللعب معًا عبر اللعب التعاوني المحلي مجانًا، ولكنهم سيحتاجون إلى اشتراك في Nintendo Switch Online للعب عبر الإنترنت. اللعبة لن تحل محل تجارب المنصات الأيقونية للشخصية المعتادة، لكنها توفر انحرافًا ممتعًا يعطي صيغة Kirby لمسة جديدة.

3- Warframe

تم إصدار لعبة التصويب الشهيرة Warframe كلعبة مجانية على Nintendo Switch في نوفمبر 2018. يلعب اللاعبون كأعضاء في سلالة محاربين قديمة تسمى Tenno. تستخدم مهام اللعبة مستويات تم إنشاؤها بشكل إجرائي، بالإضافة إلى مناطق العالم المفتوح.

حققت لعبة Warframe التي طورتها Digital Extremes شعبية كبيرة منذ إصدارها بفضل الدعم المستمر من المطورين عبر التحديثات والترقيعات. أضافت اللعبة حملات قصصية واسعة، وWarframes جديدة ليتحكم بها اللاعبون، ومناطق متعددة في العالم المفتوح للاستكشاف. قام الاستوديو أيضًا بتحسين الحركة والقتال لجعل اللعبة الرائعة ذات التحكمات السلسة أكثر إدمانًا.

4- Brawlhalla

تتيح لعبة القتال Brawlhalla للاعبين اختيار شخصيات فريدة بقدرات وإحصائيات خاصة للتنافس مع الآخرين. تتميز اللعبة بـ 56 “أسطورة” بخصائص وإحصائيات وأشكال فريدة، منها 9 شخصيات متاحة للعب مجانًا. يجب على اللاعبين الذين يرغبون في شراء شخصيات متقاطعة من سلاسل مثل Assassin’s Creed وThe Walking Dead شراء “عملات الماموث”.

تشبه أسلوب لعب Brawlhalla بشكل لافت لعبة Super Smash Bros.، حيث يتمثل الهدف الرئيسي للاعب في إبعاد الخصوم عن الخريطة. يمكن تحقيق ذلك بإجبار الأعداء على الدخول إلى إحدى مناطق الانفجار أو منعهم من العودة إلى ساحة المعركة.

5- Overwatch 2 Asks For True Teamwork For Success

تعد Overwatch 2، تكملة لعبة التصويب من منظور الشخص الأول القائمة على الفرق، خطوة في اتجاه جديد، ويرجع ذلك أساسًا إلى القرار بجعلها مجانية للعب. كما قلصت Overwatch 2 أحجام الفرق من 6 إلى 5 لاعبين، مما فضل الحاجة إلى أبطال المعالجين على حساب الدبابات.

تتميز Overwatch بأسلوبها الفريد في التصويب بفضل حلقة اللعب المحفزة. لكي تنجح الفرق، يجب أن تعمل معًا وتركز على هدفها الموحد — سواء كان نقل الحمولة أو الدفاع عن موقعها. يشجع هذا الأسلوب من القتال الجماعي على التواصل، والتخطيط المسبق، والأهم من ذلك، العمل الجماعي.

6- Tetris 99

اللعبة الكلاسيكية القديمة TETRIS متاحة الآن بلمسة حديثة مجانًا لمشتركي Nintendo Switch Online. تتيح TETRIS-99 للاعبين التنافس عبر الإنترنت مع 98 لاعبًا آخر. يتم استبعاد اللاعبين عبر الإنترنت عندما تفيض قطع التترومينو خارج اللوحة.
لجعل الأمور أكثر تنافسية، يتم إرسال صف إضافي إلى لوحات اللاعبين الآخرين بعد أن يقوم اللاعب بمسح صف على لوحته الخاصة. اللاعب الذي يستطيع البقاء لأطول فترة في هذه المعركة الملكية هو الفائز. تقدم TETRIS-99 درسًا متقنًا في بناء التوتر باستخدام الألغاز. من السهل أن نرى لماذا قام أكثر من 2 مليون لاعب بتنزيل TETRIS-99.

لاعب متمرس، أعشق ألعاب القصة، ولا أجد حرجًا في قول أنني أحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا