العاب / سعودي جيمر

تقرير: مايكروسوفت ستتوقف عن التسويق لأجهزة Xbox في بعض مناطق الشرق الأوسط و أفريقيا

  • 1/2
  • 2/2

مع توسع نفوذ Xbox واستحواذه على شركات عملاقة في السنوات القليلة الماضية، تغيرت استراتيجية الشركة أكثر من مرة، حيث تارة يتم الاعتماد على العناوين الحصرية، وتارة أخرى يتم إصدارها لمنصات متعددة، ناهيك عن التحول للخدمات والتركيز عليها بصورة أكبر مقارنة بالأجهزة، ويتوقع أن يستمر اكسبوكس في هذه المرونة لفترة من الوقت إلى أن يستقر على خارطة الطريق المثالية للمضي قدمًا في السنوات القادمة.

ركزت مايكروسوفت في الفترة الأخيرة على الترويج للخدمات، خاصة ميزة اللعب السحابي التي لا تفرض على أي مستخدم امتلاك منصة Xbox في الأساس، وبحسب التقارير الأخيرة، يبدو أن تركيز الشركة سينصب على هذه الخدمة بشكل أساسي في بعض الأسواق حول العالم.

بحسب التصريحات الأخيرة من الصحفي Tom Warren، ستتوقف مايكروسوفت عن التسويق لأجهزة Xbox في بعض مناطق الشرق الأوسط و أفريقيا وأوروبا (EMEA)، وستركز عوضًا عن ذلك على التسويق للخدمات واللعب السحابي ووحدات التحكم (كنترولر).

هل ترى أن هذه الاستراتيجية ملائمة للأسواق التي تشهد مبيعات محدودة لأجهزة Xbox؟ أم تفضل أن تمضي مايكروسوفت قدمًا في خطتها الحالية واستمرار الترويج لأجهزة Xbox Series على نطاق واسع؟

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا