الارشيف / العاب / سعودي جيمر

متجر Epic Games سيمنح المشتركين لعبتين مجانيتين الأسبوع المقبل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لقد منحت Epic Games اللاعبين لعبة Floppy Knight مجانًا هذا الأسبوع لغاية 11 يوليو، وبذلك أكدت أيضًا على اللعبة المجانية للأسبوع القادم. ولكنها بالحقيقة لن تكون لعبة مجانية واحدة فقط هي التي ستتوفر الأسبوع المقبل حيث ستقدم Epic Games لعبة أخرى للاعبين.

حيث يمكنك الحصول على لعبتين مجاناً، إحدى هاتين اللعبتين ستحرك لديك مشاعر الحنين إلى التسعينيات بينما الأخرى ستقدم تجربة مختلفة تماماً من حيث أنها لعبة رعب من منظور الشخص الأول، وستتمكن من الحصول على كلتا اللعبتين بدءاً من 18 يوليو.

ias

اللعبة المجانية الأولى للأسبوع القادم هي Arcade Paradise، وهي لعبة ستكون مثالية لمن لديهم ولع بالتسعينيات وخاصة لمن قضوا الكثير من الوقت في ألعاب الآركيد في صغرهم. هدفك في Arcade Paradise هو تحويل مكان متهالك مخصص لغسيل الثياب إلى مكان أكثر جاذبية مليء بآلات الأركيد.

تضم لعبة Arcade Paradise نفسها أكثر من 35 لعبة مختلفة يمكنك وضعها في الرواق الخاص بك، ولكن يمكنك لعب هذه الألعاب بنفسك أيضًا. كما يمكن لعب بعضها أيضاً مع الآخرين وضدهم إذا أقنعت شخصاً آخر بالحصول على Arcade Paradise معك.

اللعبة الأخرى لا تعتمد كثيراً على الحنين إلى الماضي وتركز بدلاً من ذلك على الخوف. إنها تسمى Maid of Sker، وستكون مجانية خلال نفس الإطار الزمني من 18 يوليو إلى 25 يوليو. على غرار ألعاب الرعب الأخرى من منظور الشخص الأول التي تركز أكثر على النجاة والمراوغة بدلاً من القتال ضد المخلوقات التي تواجهها، تستخدم لعبة Maid of Sker حيل صوتية وتستند إلى قصة من الحكايات الشعبية الويلزية.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا