الارشيف / العاب / سعودي جيمر

الإعلان عن Planet Coaster 2 – أبدعوا بتشييد مدن للألعاب المائية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة Frontier رسمياً عن لعبة Planet Coaster 2 وهي تكملة لعبة إدارة المنتزهات الترفيهية الشهيرة. جاء هذا عقب سلسلة من التشويقات كان الأستوديو يبثها خلال اليومين الماضيين على قناته على Twitch، مع بث مستمر لأصوات المنتزهات. والآن عرض إعلاناً تشويقياً قصيراً داخل المحرك وكشف عن أن المنتزهات المائية ستكون إضافة جديدة رئيسية.

ستصدر اللعبة هذا الخريف، ومن المقرر الكشف عن طريقة اللعب الكاملة في 31 يوليو. سيتمكن اللاعبون من إنشاء الأنهار البطيئة والممرات المائية وحمامات السباحة ذات الأمواج والأفعوانيات المائية، بالإضافة إلى غرف تغيير الملابس وكراسي الاستلقاء للتشمس وحراس الإنقاذ.

ias

ستتضمن التكملة أيضًا أدوات محسّنة للسماح للاعبين بتصميم الأفعوانيات قطعة بقطعة، بالإضافة إلى أدوات محسّنة للمسارات وأداة محسّنة لتسلسل الأحداث لدمج الرسوم المتحركة والدخان ونفث الماء والأصوات وغيرها.

ستتألف اللعبة من ثلاثة أوضاع: Career mode لإكمال سيناريوهات مختلفة؛ ووضع Franchise mode لبناء شبكة منتزهات عالمية؛ ووضع Sandbox الحر. سيتمكن اللاعبون أيضًا من زيارة حدائق اللاعبين الآخرين لاختبار ألعابهم، أو التنافس في لوحة المتصدرين في وضع Franchise mode، أو مشاركة مسؤوليات البناء في وضع Sandbox كل على حدة. ستتوفر أيضًا المخططات والحدائق الكاملة في Frontier Workshop.

ستُطلق لعبة Planet Coaster 2 للحاسب الشخصي وPlayStation 5 وXbox Series X/S. سيتم الكشف عن تفاصيل جديدة في آخر أربعاء من كل شهر قبل الإصدار خلال البث المباشر لـ Frontier Unlocked.

تم إصدار أول لعبة Planet Coaster في عام 2016 وأثبتت شعبيتها الكبيرة بفضل أدوات التصميم التفصيلية التي قدمتها. أتبعتها Frontier بلعبة Planet Zoo في عام 2019 التي تجاوزت مبيعاتها المليون نسخة في 6 أشهر!، بالإضافة إلى لعبتي Jurassic World Evolution.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا