الارشيف / العاب / IGN

George R.R. Martin ينتقد مسلسلي Game of Thrones و House of the Dragon لإفسادهما شعار عائلة Targaryen

انتقد الكاتب الشهير "جورج مارتن" مؤلف سلسلة روايات A Song of Ice and Fire، مسلسلي Game of Thrones وHouse of the Dragon لإفسادهما شعار عائلة "التارغيريان".

حيث صرح "مارتن" عبر منشور بمدونته الشخصية، بأن التنانين الموجودة بعالم Game of Thrones مُصممة لتكون واقعية، وبالتالي فإن التنانين لها ساقان وليست أربعة، فهي مثل الخفافيش والطيور والديناصورات المجنحة.

لذلك صمم "جورج مارتن" شعار عائلة "التارغيريان" على هيئة تنين بساقين وجناحين مع ثلاثة رؤوس، وهذا الأمر الذي يَعد بمثابة انعكاسًا رمزيًا لـ "إيغون الفاتح" وشقيقتيه.

شعار عائلة التارغيريان (الأيسر هو الصحيح والأيمن هو الخاطئ)

أضاف "جورج مارتن" قائلاً:

أعتقد أن شخصًا ما أخطأ، أو فتح كتابًا عن لشعارات النبالة، وقرأ القليل منه لإفساد الأمر كله، فالمعرفة القليلة أمر خطير.

بعد مرور عامين قرر House of the Dragon أن شعارات النبالة يجب أن تَكون متسقة مع مسلسل Game of Thrones، لكنهم اختاروا الشعار الخاطئ بدلاً من الشعار الصحيح. حتى تلك الأرجل الإضافية اللعينة قد شقت طريقها إلى أغلفة كتبي.

ربما تؤدي صرخات "مارتن" إلى إيقاف استخدام الشعار الخاطي لعائلة "التارغيريان" بأحدث الاعمال المشتقة من عالم Game of Thrones وهو مسلسل A Knight of the Seven Kingdoms الذي من المفترض عرضه في أواخر 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا