العاب / سعودي جيمر

مطور Silent Hill The Short Message سيعلن عن لعبة رعب جديدة خلال أيام

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حصلنا أول شهر فبراير الحالي على لعبة Silent Hill The Short Message وهي لعبة مجانية تأخذ اللاعبين في رحلة مظلمة وملتوية جديدة تركز على التنمر، وبغض النظر عن مدى جودة اللعبة، يستعد المطور HexaDrive للكشف عن مشروعه الجديد خلال أيام قليلة.

نشر الاستوديو إعلانًا تشويقيًا جديدًا مليء باللون البني الداكن في ما يبدو أنه منزل ياباني تقليدي، وفي الثانية 0:09، تظهر مجسات مرئية، بينما يظهر جزء من الماء بعد فترة وجيزة.

وفقًا لوصف الإعلان التشويقي، وصل بطل القصة إلى “عالم مجهول”، ويجب على اللاعبين مساعدته في العودة إلى دياره، وفي هذه العملية، هناك ألغاز يجب حلها ووحوش يجب تجنبها.

سيتم الإعلان عن العنوان الجديد في 19 يوليو في حدث BitSummit Drift في Miyako Messe في كيوتو، ، ويمكن تجربة اللعبة أيضًا في جناح المطورين في الفترة من 19 إلى 21 يوليو.

إلى جانب لعبة HexaDrive الجديدة، سيتضمن حدث BitSummit Drift أكثر من 100 عنوان من مطورين مستقلين، بما في ذلك Hotel Barcelona من White Owls (مطور لعبة Deadly Premonition 2: A Blessing in Disguise)، و Chicken Police: Into the HIVE! بواسطة The Wild Gentleman و Tokyo Underground Killer بواسطة Phoenix Game Productions (الاستوديو العامل على ريميك Resident Evil 4).

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا