الارشيف / العاب / سعودي جيمر

الحلقة الأولى من سلسلة City Unbound للعبة Frostpunk 2 تركز على القصة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مع تأجيل 11 Bit Studios لإطلاق Frostpunk 2 على الكمبيوتر الشخصي لمزيد من الصقل والتحسين، بدأ المطور عرض سلسلة جديدة تسمى “City Unbound” بهدف إعلام اللاعبين بالميزات الجديدة التي سيقدمها العنوان عند إصداره في سبتمبر المقبل.

في الحلقة الأولى، يقدم مخرج اللعبة ومدير التصميم Jakub Stokalski مخططًا موجزًا ​​للإعدادات وكيف ستحكم المدينة، باختصار، لقد توفي بطل اللعبة السابقة، The Captain، ويتولى اللاعبون المهمة ويصبحون The Steward حيث يعملون مع مختلف الفصائل ويفرضون القوانين لتحسين الحياة.

كل فصيل لديه أفكار مختلفة لمستقبل الإنسانية بطبيعة الحال،  لذلك يجب عليك التوفيق بين مطالبهم مع ضمان البقاء على قيد الحياة خلال فترة البرد القاسي. ستقدم الحلقات المستقبلية مزيدًا من المعلومات حول الفصائل، وتوسيع حجم البناء، وحتى المغامرة في الأراضي المجمدة لاستعادة مواقع مختلفة.

ias

تدور أحداث اللعبة بعد 30 عامًا من اللعبة الأولى، حيث عانى العالم من حدث كارثي جلب شتاءً أبديًا، وفي لعبة Frostpunk 2 نشهد أن The City ستستمر في البقاء على قيد الحياة. ومع ذلك، ولأن الطبيعة البشرية هي ما هي عليه، فقد ظهرت فصائل مختلفة لدفع تطورها وإدارتها في اتجاهات مختلفة ومتعارضة في كثير من الأحيان. بصفتك الوكيل، فإن مهمتك هي إدارة كل ذلك.

من حيث الحجم، إنها بالتأكيد أكبر من سابقتها، حيث يمر الوقت بالأسابيع والأشهر بدلًا من الساعات والأيام. يمكن للاعبين أيضًا بناء مناطق كاملة مخصصة لأغراض مختلفة. وكنا قد علمنا بأن مبيعات Frostpunk وصلت إلى خمسة ملايين نسخة منذ إطلاقها.

يشار إلى أنه سيتم إطلاق Frostpunk 2 في 20 سبتمبر على PC، مع إصدار نسخ Xbox Series X/S و PS5 لاحقًا. 

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا