العاب / سعودي جيمر

صور جديدة للعبة The Wolf Among Us 2 بعد فترة من الغياب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة Telltale Games منذ أكثر من عام أن لعبة The Wolf Among Us 2 قد تم تأجيلها حتى عام 2024، مع تحول عملية التطوير إلى Unreal Engine 5، وبعد مجموعة من الصور في شهر أبريل الماضي، عادت اللعبة بتحديث جديد على تويتر.

احتفل الاستوديو بالذكرى السنوية لتأسيس Telltale Games بصورتين جديدتين للعبة The Wolf Among Us 2، تظهران الشخصية الرئيسية Bigby Wolf في مواقع مختلفة.

مازالت المعلومات الجديدة حول اللعبة نادرة، ولا نعرف متى سنحصل على تفاصيل حول إطلاقها، بينما أكدت شركة Telltale Games في أكتوبر من العام الماضي أنها قامت بتسريح للعمال “بسبب ظروف السوق الحالية”. في ذلك الوقت، قال الاستوديو أن The Wolf Among Us 2 كانت “مازالت في مرحلة الإنتاج”، ولكن بعد فترة وجيزة، علمنا أن معظم فريق تطوير اللعبة قد تم التخلي عنه في عمليات التسريح.

ias

على الرغم من أنه تم تسريح “معظم” فريق التطوير في أكتوبر الماضي، إلا أنه ما زال من المقرر إطلاق The Wolf Among Us 2 في عام 2024 لأجهزة Xbox Series X/S و و Xbox One و PS4 والحاسب الشخصي. هذا ونذكر بأن هذه اللعبة يتم تطويرها بمشاركة مطورين سعوديين.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا