العاب / سعودي جيمر

كأس العالم للرياضات الإلكترونية: صراع محتدم في نصف نهائي Mobile Legends: Bang Bang

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يتطلع عشاق الرياضات الإلكترونية هذا الأسبوع لمواجهة قوية ستجمع بين اثنين من عمالقة آسيا في بطولة Mobile Legends: Bang Bang حيث يترقب الجمهور بشغف أولى مباريات الدور نصف النهائي يوم الجمعة. ويلاقي فريق Liquid Echo (الفلبين) فريق Falcons AP.Bren ( والفلبين)، إذ لم يخسر أيّ منهما خلال رحلتهما المميزة في مرحلة المجموعات وربع النهائي، ما يَعدُ بمعركة حاسمة لتحديد الطرف الأول في المباراة النهائية. ويتأهب الفائز لمواجهة قوية أخرى في نهائي نصف النهائي يوم السبت، حيث سيواجه عملاقين إقليميين هما Selangor Red Giants  (ماليزيا) و NIP Flash (سنغافورة).

هذا وتختتم منافسات بطولتين ضمن الأسبوع الثاني يوم الأحد، حيث يشهد نهائيات كل من Mobile Legends: Bang Bang و Free Fire، بالإضافة إلى استمرار منافسات  Dota 2 Riyadh Masters في مواجهات حافلة بالإثارة والمنافسة

ias

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا