العاب / IGN

يبدو أن برنامج PlayStation Stars عاد بعد توقف دام شهرًا

بعد توقف غريب لمدة شهر، يبدو أن PlayStation Stars قد عاد إلى الإنترنت في الولايات المتحدة.

لم يتمكن اللاعبون بشكل غامض من الوصول إلى برنامج PlayStation Stars في 6 يونيو الماضي، وفقًا لـ Kotaku، المستخدمون الذين نقروا على أيقونة PlayStation Stars في PlayStation قوبلوا برسالة خطأ نصها: "يواجه PlayStation Stars حاليًا مشكلات. مهندسونا على علم بالمشكلة ويعملون على إيجاد حل لها".

ستصدر شركة Sony بيانًا لاحقًا في 7 يوليو، تعلن فيه أن PlayStation Stars "سيعود قريبًا في مرحلة الطرح الإقليمي". وفقًا لمنشور على r/PlayStation subreddit، يبدو أن PlayStation Stars قد عاد ويعمل لبعض اللاعبين في الولايات المتحدة طالما قمت بتحديث تطبيق PlayStation الخاص بك.

يعد PlayStation Stars إعادة تجميع لبرنامج PlayStation Rewards، هو برنامج ولاء مجاني تم إطلاقه لأول مرة في عام 2022 على تطبيق PlayStation. يتيح البرنامج للمستخدمين كسب نقاط مقابل شراء الألعاب واستكمال الأهداف الشهرية داخل اللعبة.

يمكن استبدال النقاط المذكورة في التطبيق مقابل الحلي والأشياء الجيدة مثل المقتنيات الرقمية أو أموال المحفظة التي يمكن استخدامها لشراء المزيد من ألعاب PlayStation.

على الرغم من أن شركة Sony لم تكشف بعد عن سبب توقف PlayStation Stars ولماذا استغرق إصلاحه أكثر من شهر، إلا أنه يبدو أنها أوفت بوعدها بأن يستمر اللاعبون في تجميع النقاط والمقتنيات أثناء عدم توفر البرنامج.

تواصل موقع IGN مع شركة Sony للتعليق ولم يصلنا الرد بعد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا