العاب / سعودي جيمر

أفضل 20 لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول للمبتدئين – الجزء الأول

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

قد تكون ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول واحدة من أكثر أنواع ألعاب الفيديو شعبية على الإطلاق، لكنها ليست بالضرورة المفضلة الأولى للجميع. بالنسبة لشخص نشأ على ألعاب تقمص الأدوار اليابانية أو الألعاب الاستراتيجية في الوقت الفعلي، يمكن أن تبدو هذه الألعاب مخيفة وغير قابلة للعب في البداية، فهي تتطلب نوعًا مختلفًا تمامًا من الاستجابة والوعي بالمواقف.

لكن في ، ليس من الصعب التعود عليها. تمامًا كما هو الحال مع أي شيء آخر، فإن أفضل طريقة للتعود هي من خلال الممارسة، لكن الأهم من ذلك عند الغوص في هذا النوع هو العثور على ألعاب جيدة. إذا كنت تبحث عن غمس أصابعك في عالم ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول، فهذه هي أفضل الأماكن للبدء.

ias

20- Resident Evil: Village

اللعبة الثامنة في سلسلة Resident Evil، والتي تحمل اسم Village، هي اللعبة الثانية التي تنقل السلسلة إلى منظور الشخص الأول. ستلعب دور إيثان وينترز -نفس شخصية لعبة Resident Evil 7-، حيث يتم إسقاطك في قرية أوروبية شمالية مغطاة بالثلوج، لتقاتل المستذئبين، والزومبي، والمزيد. قد لا تقدم هذه اللعبة التي تعتمد على الرعب والبقاء نفس وتيرة الإثارة العالية مثل ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول الأخرى، لكن التقدم التدريجي، ونظام الترقية، والقصة الممتعة ستجذب أي لاعب، سواء كان مبتدئًا أو خبيرًا.

كما تقدم اللعبة طريقة ممتعة لتسهيل اللعب على أي شخص، فعند تحقيق تحديات معينة، تحصل على نقاط يمكن استبدالها بما يسمى “الغش”، مثل الذخيرة غير المحدودة، والأسلحة الخاصة، وما إلى ذلك. في بعض الأحيان، كل ما تحتاجه للتغلب على جزء صعب بشكل خاص هو عدم الاضطرار للبحث بشدة عن الذخيرة، مما يوفر طريقة مبتكرة للتغلب على هذه العقبات دون “اختيار الطريق السهل” لحل المشكلة.

19- The Finals

إذا كنت قد اكتسبت بعض الثقة في ألعاب إطلاق النار التنافسية من منظور الشخص الأول وترغب في استكشاف هذا النوع بشكل أعمق، فإن لعبة The Finals تناسبك تمامًا. إنها لعبة إطلاق نار عادية متعددة اللاعبين، بدون الحركة المتوترة في ممرات ضيقة كما في لعبة Counter-Strike، وتتميز بأسلوب لامع رائع. تلعب ضمن فريق مكون من ثلاثة لاعبين يتنافسون ضد فرق أخرى، وكلهم يسعون للحصول على المركز الأول.

كل هذا يبدو بسيطًا ومعتادًا في ألعاب إطلاق النار متعددة اللاعبين، لكن لعبة The Finals تتألق حقًّا عندما يتعلق الأمر بمدى قابلية تدمير بيئاتها. لا يضيف تحطيم الجدران والأسقف والأرضيات متعة للعب فقط، بل يضيف أيضًا طبقة تكتيكية إضافية لا تعتمد على مهارات لاعبي إطلاق النار المخضرمين.

18- Dead Island 2

رغم تصويرها لنسخة جهنمية من لوس أنجلوس التي اجتاحتها جحافل من الزومبي، تعتبر Dead Island 2 لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول يمكن لعبها بسهولة. تعيد هذه اللعبة المتعة إلى قتل الزومبي. مع التركيز على القتال اليدوي القريب بالإضافة إلى إطلاق النار على الأموات الأحياء، تجعل Dead Island 2 اللعب ممتعًا للغاية. دون أن نبدو مثيرين للاشمئزاز، فإن دهس الجماجم والتأرجح بالمضارب على الجماجم يستهوينا.

من الواضح أنه إذا كانت عملية قتل الزومبي الملطخة بالدماء تجعلك تشعر بالاشمئزاز أكثر من التسلية، فقد لا تكون هذه اللعبة هي النقطة المثلى لبدء تجربتك في ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول، لكن إذا كانت هذه الفكرة تبدو لك ممتعة للغاية، فإن Dead Island 2 هي واحدة من تلك الألعاب التي تُعتبر رائعة لتعويدك على منظور الشخص الأول. إنَّ التركيز الرئيسي على القتال اليدوي القريب يمنحك الوقت للتأقلم مع منظور الشخص الأول قبل أن تضطر إلى التصويب بدقة.

17- Halo Infinite

كانت لعبة Halo عادةً مرحبة جدًّا بالمبتدئين أكثر من العديد من ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول الأخرى في السوق. بفضل تركيزها على المرح المستند إلى الفيزياء في قوائم التشغيل الاجتماعية والألعاب متعددة اللاعبين المجنونة مثل Infection وGrifball، جذبت Halo جمهورًا واسعًا. وبينما حاولت Halo 4 وHalo 5: Guardians تحويل تركيزهما نحو المساحات الأكثر تنافسية، أعادت Halo Infinite نفسها ببطء إلى جذب المزيد من الناس.

يمكن إكمال الحملة في العالم المفتوح مع الأصدقاء عبر الإنترنت، وقد توسعت الإصدارات متعددة اللاعبين منذ الإطلاق. هناك قوائم تشغيل دورية للأحداث، ومجموعة متنوعة من الألعاب الاجتماعية، وتشكيلة متزايدة ببطء من الألعاب التي يبنيها المجتمع.

16- Call Of Duty: World At War

تشتهر سلسلة Call of Duty بوجود جانب تنافسي عالٍ في وضع اللاعبين المتعددين، مما يجعلها مكانًا مرعبًا للمبتدئين في هذا النوع من الألعاب، لكن إذا كنت فضوليًّا حول السلسلة وترغب في تجربة أحد ألعابها، فإن World at War هو مكان جيد للبدء.

تتميز الحملة بمواضيع أكثر نضجًا مما كانت عليه في السابق، لكنها ذات طول مناسب للهضم، كما هو الحال مع معظم حملات Call of Duty. وضع اللاعبين المتعددين يقدم تجربة جيدة، لكن النجم الواضح هو وضع Zombies. تعتبر World at War أول لعبة في سلسلة CoD تحتوي على هذا الوضع الأساسي، ورغم أنها لا تحتوي على الكثير من المميزات الحديثة الموجودة في الإصدارات الأحدث، إلا أنك ستستمتع بلعب ما وضع الأساس لهذا الوضع.

15- Prodeus

تخيل الطبيعة المباشرة للعبة Doom مع سرعة وتدفق لعبة FPS حديثة.. هذا ما تحصل عليه مع Prodeus. قد ينفر البعض من مظهرها، حيث تتبنى بشكل كامل أجواء “boomer shooter”. ولكن إذا لم تنجح تلك الرسومات البيكسلية في إبعادك، فإنك على موعد مع واحدة من أفضل تجارب الـFPS المستقلة الموجودة حاليًا.

Prodeus ممتعة، وما يجعل اللعبة أفضل هو أنك تستطيع اللعب عبر المراحل مع صديق في وضع اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت، حيث تقوم بإطلاق النار على الشياطين والكائنات ذات الأعين البشعة.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا