العاب / سعودي جيمر

أكثر 10 شخصيات مثيرة للاهتمام في لعبة Bloodborne – الجزء الأول

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تدور أحداث لعبة Bloodborne في عالم مليء بالرعب يُفسده الطمع في السلطة والقوة. بسبب هذه الكئيبة، يجد الصياد صعوبة في العثور على شخصية ليس لها ماضٍ مأساوي أو لا تلقى مصيرًا مؤسفًا لاحقًا خلال اللعبة. ومع ذلك، فإن هذا العالم المظلم والمليء بالهموم هو الخلفية المثالية للشخصيات المثيرة.

حولت تجارب وطموحات شخص واحد العالم إلى معركة مرعبة من أجل البقاء، وهي معركة خسرها معظم المواطنين في . الآن يعتمدون على الصيادين للتعامل مع الوحوش التي تعذبهم ويأملون ألا يصاب هؤلاء الصيادون بالجنون من استخدام الدم. في وسط هذا العالم المليء بالوحوش والكائنات العظمى، تبرز بعض الشخصيات أكثر من غيرها.

ias

لمحة عن اللعبة:

لعبة Bloodborne هي لعبة من نوع أكشن وتقمص أدوار تم تطويرها بواسطة شركة FromSoftware ونشرتها شركة Sony Computer Entertainment. تم إصدار اللعبة في مارس 2015 حصريًّا لجهاز بلاي ستيشن 4. صُممت اللعبة وأُخرجت من قِبَل Hidetaka Miyazaki، الذي يُعرف أيضًا بعمله على سلسلة ألعاب Dark Souls.

تدور أحداث Bloodborne في مدينة Yharnam، وهي مدينة قوطية قديمة تُعرف بطبها المتقدم والقائم على استخدام الدم. يتحكم اللاعبون بشخصية الصياد، الذي يأتي إلى Yharnam ًا عن علاج لمرض غامض. سرعان ما يكتشفون أن المدينة مبتلاة بوباء يحول سكانها إلى وحوش متوحشة.

تنويه: هناك حرق لأحداث اللعبة.

10- Ebrietas

Ebrietas، ابنة الكون، هي واحدة من الكائنات العظمى التي تحميها كنيسة الشفاء. على الرغم من أنها زعيمة اختيارية، إلا أن معركتها تتميز بطابع سينمائي وتُظهر مدى غرابتها وقوة قدراتها. كانت واحدة من الكائنات العظمى التي تُركت في المتاهة القديمة، مما أدى إلى العثور عليها من قِبَل كنيسة الشفاء. ومع ذلك، هذا الحدث كان بداية لعلاقة مثيرة بينها وبين الكنيسة.

على عكس الكائنات العظمى الأخرى، ترغب Ebrietas في التعايش مع البشر، لكنها تتواصل فقط مع أعضاء الكنيسة ذوي الرتب العالية. حتى أنها علّمت كنيسة الشفاء عن خدمات الدم Blood Ministration، وفي المقابل سمحت لهم بدراستها. وبينما تلقت الحماية من الكنيسة لذلك، كانت خدمات الدم السبب وراء مشكلة الوحوش التي أصابت Yharnam لاحقًا.

9- Alfred

في البداية، يكون Alfred مستعدًّا ومستعجلًا لمشاركة المعلومات مع الصياد والعمل معه، ومع ذلك، يُظهر عداءه تجاه الـVilebloods مبكرًا، مما يعزز لقبه كـ”صياد الـVilebloods”. بجانب ولائه لكنيسة الشفاء وMartyr Logarius، لا يستغرق الأمر وقتًا طويلًا حتى يكشف Alfred عن طبيعته، مما يُظهر الجانب المظلم للكنيسة التي خدعت العديد من الناس ليعتقدوا أنها تساعدهم.

اتضح أنه لم يكن ينوي أبدًا أن يكون حليفًا للصياد. بمجرد أن يعطيه الصياد استدعاء Cainhurst، يكشف Alfred عن طبيعته التلاعبية والمتعصبة، موضحًا أنه استخدم الصياد لتحقيق أهدافه الشخصية ولا شيء أكثر من ذلك. ومع ذلك، هذا موضوع متكرر في اللعبة، حيث يشارك العديد من الشخصيات في الاعتقاد بأن ما يفعلونه هو الصواب، غير قادرين على رؤية الخطأ في أفعالهم.

8- The Moon Presence

The Moon Presence هي كائن عظيم آخر، لكن الصياد لن يواجهه إلا إذا أكل ثلاث قطع من “ثُلُثِ الحبل السري One-Third of an Umbilical Cord” التي يمكن العثور عليها في نقاط مختلفة في اللعبة. بعد ذلك، يقاتل الصياد Moon Presence بعد قتال Gehrman، ويتضح أن Moon Presence هي السبب وراء احتجاز Gehrman في “ الصياد”، فهي تربط Gehrman بالحلم وتتحكم في كل شيء داخل ، مما يتيح لها تحقيق أهدافها باستخدام Gehrman والصيادين الآخرين.

على عكس Ebrietas، فإن Moon Presence ترغب في قتل الكائنات العظيمة الأخرى، مستخدمة البشر لإتمام هذه المهمة بدلًا من محاولة التعايش معهم. ومع ذلك، لم يتم الكشف عن السبب وراء رغبة Moon Presence في قتل الكائنات العظيمة الأخرى. لقد ظهرت لأول مرة لـLaurence الذي استدعاها لأسباب غير معروفة، وهي مرتبطة بـPaleblood، لكنها تظل غامضة نظرًا لقلة المعلومات المعروفة عنها.

7- Gehrman

طوال لعبة Bloodborne، يعمل Gehrman كمرشد للصياد، مما يسمح له باستخدام “حلم الصياد” لتحسين قدراته. بصفته أول صياد، شهد Gehrman بداية آفة الوحوش. بالإضافة إلى ذلك، إذا وجد الصياد Gehrman نائمًا في الحقل خلال إحدى زياراته لـ”حلم الصياد”، سيستمع إليه وهو يتحدث عن Laurence وWillem، ويتوسل إليهما ليُحرراه، لذا يبدو أنه يعرف الشخصيات الرئيسية الأخرى جيدًا.

يكشف “حلم الصياد” الكثير عن ماضي Gehrman وقيمه، وكذلك عن وحدته. أدى هوسه بـMaria إلى إنشاء الدمية، لكنه استاء من الدمية لعدم كونها مثل Maria، مستسلمًا للوحدة حتى بعد إبرام صفقة مع كائن عظيم لإحياء الدمية. ومع ذلك، يُظهر أيضًا عدم رغبته في السماح للآخرين بمشاركة مصيره، حيث يعرض قطع ارتباط الصياد بالحلم وإعادتهم إلى العالم الحقيقي.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا