العاب / سعودي جيمر

لعبة Star Wars Outlaws ستبتعد عن وصفة Ubsioft المعتادة لألعاب العالم المفتوح

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لعبة Star Wars Outlaws التي وُصفت بأنها أول لعبة عالم مفتوح حقيقية في عالم حرب النجوم على الإطلاق، ونحن الآن على بعد شهر ونصف فقط من تاريخ إصدارها في 30 أغسطس. ومع إعلان اكتمال تطوير اللعبة رسمياً بدأنا بالعد التنازلي لإطلاقها، وبدأ البعض يتحدثون عن بعض المخاوف لديهم من هذه اللعبة.

البعض يتخوف من أن تتبع اللعبة نفس القالب المعتاد لألعاب يوبيسوفت ذات العالم المفتوح سواء في  نوعية المهام والمحتويات والتي تجعل كل ألعاب الشركة تشبه بعضها البعض، وهنا خرج مخرج اللعبة جوليان جيرايتي ليتحدث بإسهاب مع GamesIndustry حول تلك المخاوف الشائعة لدى اللاعبين، حيث قال جيرايتي، أنه لطالما كان الحمض النووي للعبة Massive مختلفًا عن باقي فرق Ubisoft.

ias

نحن واعون للغاية لأسلوب Ubisoft المعتاد بتقديم العالم المفتوح. لطالما كان استوديو Massive مختلفاً. كانت ألعاب The Division وThe Division 2 مختلفة عن بقية ألعاب يوبيسوفت. في الأصل، كان Massive استوديو مستقل، ثم استحوذت عليه Activision قبل أن يصبح مملوكاً من Ubisoft ولهذا فالفريق لديه بصمته الخاصة.

لذا لطالما كان تفكيرنا مختلفًا تمامًا. الحمض النووي لـ Massive فريد من نوعه عن Ubisoft. ولكن هناك الكثير من الدروس العظيمة التي يمكن تعلمها من طريقة Ubisoft في صناعة الألعاب.

وحرب النجوم نفسها اقترحت بعض الطرق المختلفة للقيام بالأشياء. سأعطيك مثالاً واحداً. بدلًا من وجود شجرة مهارات وشجرة ترقية مثل الألعاب التقليدية، هنا أنت تبحث عن خبراء لإنشاء هذه العلاقة بين المتدرب والمعلم في العالم، والتي ستقودك في مغامرات من أجل ترقية شخصيتك. كل شيء متأصل في الناس والعالم.

في الواقع، لن يكون هناك أي أبراج لتسلقها من أجل كشف معالم الخريطة على الكواكب المختلفة. ستحتاج بطلة اللعبة “كاي فيس” بدلاً من ذلك إلى التنصت أو جمع المعلومات مباشرة من شخصيات (NPCs) لاكتشاف مهام وأنشطة معينة. كذلك اللعبة لن تقدم شجرة قدرات كما هي الطريقة التقليدية بل يجب على البطلة استكشاف العالم والتعرف على أحد المعلمين الذي سيرسلكم بمهام للحصول على التطويرات والمهارات من خلالها.

كما ستكون الكواكب (والفضاء أيضًا) مفعمة بالحياة في جميع الأوقات، مع أحداث ديناميكية مثل اعتقال الإمبراطورية لبعض المدنيين، ومناوشات العصابات الإجرامية مع بعضها البعض، وغيرها من السيناريوهات المماثلة. سيكون الأمر متروكًا للاعب سواء كان سيشتبك أم لا. ومؤخرًا، قالت Ubisoft Massive أيضًا أن لعبة Star Wars Outlaws صُممت بعناية لضمان أن تكون ممتعة دائمًا، مع اختيار النوعية على الكمية. ومع ذلك، يجب أن يكون المحتوى الجانبي بطول المهمة الرئيسية، وفقًا للمطورين. من المفترض أن يستغرق إجمالاً حوالي ستين ساعة من المحتوى.

ستصدر Star Wars Outlaws في 30 أغسطس للكمبيوتر الشخصي وPlayStation 5 وXbox Series S|X. سيتمكن مستخدمو GeForce NOW من الاستمتاع بإصدار الكمبيوتر الشخصي عبر السحابة، مع دعم NVIDIA DLSS 3.5 وتتبع الأشعة إذا كانوا مشتركين في الفئة النهائية؛ وستكون اللعبة قابلة للعب على الفور لمشتركي Ubisoft+.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا