العاب / سعودي جيمر

كيفية الوصول إلى بيتا Call of Duty: Black Ops 6؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أفضل طريقة للتحضير لإصدار Call of Duty: Black Ops 6 هي من خلال المشاركة في البيتا المفتوحة الخاصة بها. تمتلك اللعبة الكثير من مقومات النجاح سواء نمط اللعب الجماعي أو ومجموعة رائعة من الخرائط، أو مع تدشين نظام Omnimovement الجديد كليًا، الذي لم يسبق له مثيل في ألعاب Black Ops.

لكن للتحضر للمشاركة في النسخة التجريبية للعبة، سنقدم تفاصيل حول كيفية الوصول إلى الإصدار التجريبي للعبة Black Ops 6 في هذا الدليل، بما في ذلك الوصول المبكر من خلال الطلبات المسبقة وتواريخ الإصدار التجريبي المفتوح.

ias

تفاصيل الوصول المبكر لبيتا Black Ops 6

سيقدم إصدار البيتا للعبة Call of Duty: Black Ops 6 طريقتين للاعبين للمشاركة في هذه النسخة التجريبية. إحداهما هي بيتا الوصول المبكر للطلب المسبق والثانية هي بيتا المفتوحة. فيما يلي تفصيل  لكل خيار لتأمين مكانك في الاختبار التجريبي، مع تضمين التواريخ المسربة. بينما أكدت Treyarch خيارات الإصدار التجريبي للعبة Call of Duty: Black Ops 6، إلا أنها لم تؤكد التواريخ بعد، لذا خذ المعلومات التالية بعين الاعتبار:

الطلب المسبق

الطلب المسبق لأي إصدار من Call of Duty: Black Ops 6 يضمن الوصول المبكر إلى الإصدار التجريبي المفتوح. تتضمن الإصدارات المؤهلة إصدار Vault والإصدار الرقمي وإصدار المتاجر وdigital Cross-Gen Bundle و physical Cross-Gen Bundle.

بالإضافة إلى ذلك، سيحصل المشتركون في Xbox Game Pass Ultimate وGame Pass للحاسب الشخصي وGame Pass Console على إمكانية الوصول تلقائيًا للبيتا.

عند الطلب المسبق، ستتلقى رمز استرداد البيتا بالقرب من موعد إطلاق النسخة التجريبية. يمكن أن يختلف هذا الرمز باختلاف بائع التجزئة (عادةً ما تتلقى الطلبات الرقمية الرموز تلقائيًا). وفقًا للمعلومات المسربة، سيبدأ الإصدار التجريبي للوصول المبكر في 28 أغسطس ويستمر حتى 3 سبتمبر.

كيفية تفعيل الرمز؟

توجه إلى موقع بيتا Call of Duty من هنا https://www.callofduty.com/beta. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Call of Duty المفضل لديك المرتبط بالمنصة التي تنوي اللعب عليها (PlayStation أو Xbox أو الكمبيوتر الشخصي). حدد حقل إدخال رمز الاسترداد وأدخل الرمز الذي تلقيته. بمجرد الاسترداد، سيتم وضع علامة على حسابك للوصول إلى الإصدار التجريبي.

قم بالتنزيل واللعب:

بعد إطلاق الإصدار التجريبي البيتا، ستتمكن من تنزيل مشغل البيتا من خلال المتجر الإلكتروني للمنصة التي اخترتها (متجر PlayStation، متجر Xbox، متجر Xbox، Battle.net). بمجرد التنزيل، شغّل beta client وسجّل الدخول باستخدام حساب Call of Duty الخاص بك لبدء اللعب.

البيتا المفتوحة

سيكون الإصدار التجريبي المفتوح متاحًا مجانًا للجميع على جميع المنصات (PlayStation وXbox والكمبيوتر الشخصي) في وقت لاحق (لم يتم الإعلان عن التواريخ الدقيقة بعد). هذه هي فرصتك لتجربة طور اللعب الجماعي في Black Ops 6 مجانًا قبل الإطلاق، بغض النظر عن الطلب المسبق.

على الرغم من عدم تأكيد التفاصيل الرسمية بعد، إلا أنك لن تحتاج على الأرجح إلى التسجيل مسبقًا. عادةً ما تكون الإصدارات التجريبية المفتوحة مفتوحة للجمهور دون متطلبات التسجيل.

وفقًا للتسريبات، سيقدم الإصدار التجريبي لمحة فقط عن اللعبة الكاملة، وسيكشف عن مجموعة متنوعة من الأسلحة والخرائط وأنماط اللعب.

من المحتمل أن يتم تأكيد هذه التواريخ، بالإضافة إلى المحتوى الإضافي والمكافآت، في حدث Call of Duty NEXT المقرر عقده في 28 أغسطس.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا