العاب / سعودي جيمر

أقوى 10 أشرار في عالم الأنمي على الإطلاق – الجزء الأول

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

الجميع يتحدث عن الأبطال. لكن هذه المرة لنترك الأبطال جانبًا ونتحدث عن أقوى الأشرار في الأنمي على الإطلاق. كل أنمي لديه مجموعته الخاصة من الأشرار، حيث يسهل هزيمة بعضهم، بينما قد يستغرق سحق الآخرين وقتًا أطول بكثير من المتوقع. لكن لا يهم نوع الأنمي الذي تشاهده؛ إلا أن الأشرار مهمون في أي أنمي أو حتى مثل الأبطال أنفسهم بل هناك أشرار تعد بمثابة أيقونة لايمكن محوها من الذاكرة فلها أثر كبير في قلوب المعجبين والمتابعين ليس لعملها الشرير.

وانما يراها البعض شخصية مستفزة يجب أن تنتهي بأي ثمن أو طريقة لذلك يتشوق الكثير من المتابعين لمعرفة كيف سينتهي هذا الشرير وكيف سيكون مصيره في نهاية الأنمي. من سيهزم الأبطال إن لم يكن هناك وجود للأشرار؟ لذا، كتكريم لجميع الخصوم الذين جعلوا مسلسلاتنا تستحق المشاهدة، في هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10  إليك قائمة نستعرض فيها أقوى الأشرار في عالم الأنمي الذين واجهناهم على الإطلاق.

ias

ملاحظة: هذا المقال تم كتابته بناء على تجربة وتقييم شخصي. ربما تتفق معي في تصنيف عدو في هذه القائمة أو لا بالنسبة لك قد يكون وجوده مزعج وسيء وأمر غير موفق أو صائب.

شخصية Boros من أنمي One Punch Man

10 أشرار في عالم الأنمي

لقد حرمنا سايتاما Saitama من معرفة الإمكانات الكاملة لمعظم الأشرار في أنمي One Punch Man. بفضل تحفظه قليلاً والحد من قدراته أمام بوروس Boros استطعنا أن نتعرف أكثر على قوة Boros. أحد أقوى الأشرار في السلسلة. يمكنك أن تتخيل مدى قوة بوروس من خلال حقيقة أنه كان أول من نجا من لكمة عادية من شخصية سايتاما. ادعى سايتاما أيضًا أن هذه كانت المرة الأولى التي كان فيها تقريبًا في قتال حقيقي. في الواقع، بعد أن وجه سايتاما لكمة خطيرة لبوروس، كان لا يزال في حالة واعية. بالكاد رأينا سايتاما يتم السيطرة عليه، ولكن في وقت ما، رأينا بوروس يلكمه، ويكسر عدة أعمدة، ويسبب دمار كبير حوله.

شخصية Madara Uchiha من أنمي Naruto

10 أشرار في عالم الأنمي

لم يكن أنمي ناروتو ليصبح نصف شعبيته كما هو اليوم لولا شخصية Madara Uchiha مادارا أوتشيها. وأي محب ومعجب للأنمي سيوافق على أن شخصية مادارا هو أحد أقوى الأشرار، ليس فقط في أنمي ناروتو، ولكن في تاريخ الأنمي بأكمله.

تبين أن شخصية مادارا قد استسلم للموت عدة مرات، لكنه تمكن من الهروب من موته. مجرد وجوده يكفي لإخافة خصمه. مادارا هو محارب موهوب، وأقوى شينوبي عاش على الإطلاق. تتضمن إحدى قواه المذهلة استخدام كرات البحث عن الحقيقة، والتي يمكنه من خلالها مهاجمة خصمه بسهولة من مسافة بعيدة، وكذلك الدفاع عن نفسه. إن قدرته على الجمع بين طبيعة الشاكرا chakra المتعددة واستخدامها في وقت واحد يمكن أن تذهل عقل أي شخص.

شخصية Griffith من أنمي Berserk

10 أشرار في عالم الأنمي

يمكن لشخصية جريفيث بيرسيرك Griffith Berserk أيضًا أن يأخذ مكانه المناسب في قائمة شخصيات الأنمي ذات المظهر البريء، لكن أفعاله الشريرة والقاسية لا تعبر عن مظهره البريء. إن مهارته في استخدام السيف تتجاوز المستوى العالي جدًا الذي يمكن لأي شخص آخر في السلسلة الوصول إليه. معظم أعدائه يتم إنهائهم بضربة واحدة بسيفه.

لا يستخدم جريفيث سيفه بشكل ملحوظ فحسب، بل إنه يفهم سيف خصمه أيضًا ويقوم بدراسة وتحليل الخصم وسلاحه بطريقة مذهلة. وعندما يكون السيف كبيراً وثقيلاً يستفيد من حجمه الكبير ووزنه الثقيل فيهاجم خصمه بناءً على ذلك. ومن الجدير بالذكر أيضًا القوة التي يهاجم بها جريفيث. لقد قطع ذراع زود Zodd، مما جعله ثاني شخص يفعل ذلك خلال 300 عام.

شخصية Meruem من أنمي Hunter X Hunter

10 أشرار في عالم الأنمي

تتصدر شخصية Meruem قائمة أقوى الأشرار في الأنمي عندما يتعلق الأمر بالقوة. على الرغم من كونه الخصم الرئيسي في فصل Chimera Ant arc، إلا أنك لن ترغب أبدًا في موت ميرويم Meruem. هذا لأنه في وقت لاحق من العرض نجد تصرفاته فيها إنسانية كبيرة أكثر من البشر أنفسهم.

في البداية، رفض ميرويم قتال نيتيرو، لكن بعد أن عرض الأخير إخبار ميرويم باسمه الحقيقي، وافق على القتال. كان نيتيرو Netero أقوى إنسان على قيد الحياة، وكانت البشرية تأمل فقط في القضاء على ملك النمل the ant king. لكن نيتيرو Meruem تفاجأ عندما أصيب ميرويم ببعض الخدوش من هجومه الأكثر دموية، Zero Hand.

في تلك المرحلة، عرف نيتيرو أنه لم يتبق له سوى خيار واحد لهزيمة ميرويم، وهو التخلي عن حياته عن طريق إحداث انفجار هائل للغاية باستخدام هجوم خارق ومثير ومميز Poor Man’s Rose، تم تدمير ميرويم بالكامل في الهجوم لكنه لا يزال على قيد الحياة، وفي وقت لاحق تأثر ميرويم بالسم أو بآثار القنبلة السامة في الهجوم الخارق، ولم يترك له سوى القليل من الوقت للعيش.

شخصية Beerus من أنمي Dragon Ball Z

10 أشرار في عالم الأنمي

حسنًا، لدينا الكثير لنقوله عن شخصية بيروس من أنمي Dragon Ball Z. بالطبع، فهو ليس شريرًا، ويكفي أن نقول إنه يستطيع تفجير الكوكب بأكمله أو حتى النظام الشمسي إذا رغب في ذلك. وهو معروف أيضًا باسم إله الدمار God Of Destruction، لذا فإن اسمه يتحدث عن صلاحياته القوية.

نعلم جميعًا مدى قوة شخصية جوكو Goku عندما يتحول إلى شكل سوبر سايان في مستواه الثالث Super Saiyan 3. جراء الضربة على لكن بيروس Beerus أفقده الوعي عن طريق توجيه ضربة قوية نحو رقبته. بعد التحول إلى Super Saiyan God، تمكن Goku من مضاهاة قواه لبعض الوقت، لكن بيروس مازال قادر على هزيمته. واجه الجميع تقريبًا هزيمة أمام بيروس. جوهان Gohan، جوكو Goku، فيجيتا Vegeta، بيكولو Piccolo، جود بوو Good Buu، أندرويد 18، وتيان شينهان Tien Shinhan. من الصعب تصديق أن جوكو كانت قوته مطابقة لشخصية Beerus حتى بعد وصوله إلى نموذج Ultra Instinct.

في الختام … تكلمنا في مقال اليوم عن 5 من أقوى 10 أشرار في عالم الأنمي على الإطلاق، والذين قد قاموا بأشياءٍ لا يمكن نسيانها هجماتهم واستفزازهم كان مزعج لدرجة أننا كنا نتابع الأنمي كاملاً حتى نعرف مصير هذا الشرير، وسنستكمل الحديث عن بقية القتلة في الجزء الثاني من المقال. وحتى ذلك الحين أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أقوى 10 شخصيات قاتلة شياطين من أنمي Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba“.

شاركونا آرائكم وتعليقاتكم في قسم التعليقات أدناه، من هو قاتل الشياطين الأقوى بالنسبة لكم؟ ولماذا؟

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا