العاب / سعودي جيمر

عرض GTA 6 يتجاوز 200 مليون مشاهدة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

منذ أن عرضت روكستار الفيديو التشويقي الأول للعبتها المنتظرة GTA 6 وهذا العرض يحطم الأرقام القياسية بعدد المشاهدات لدرجة أنه تفوق على مشاهدات Cyberpunk و Red Dead 2 و Zelda: TOTK مجتمعة.

وبالرغم من مرور فترة طويلة على سماعنا أية أخبار رسمية حول اللعبة، إلا أن عدد مشاهدات الكشف عن GTA 6 مستمر في التزايد والارتفاع. فاليوم تم تداول خبر عبر ResetEra يقول بأن هذا العرض تجاوز 200 مليون مشاهدة حالياً. وتحديداً في وقت كتابة هذا الخبر بلغت المشاهدات 200,262,534 مشاهدة.

ias

المثير للاهتمام بأن روكستار استطاعت أن تحقق هذا الإنجاز بغضون 7 أشهر فقط، في ديسمبر من العام الماضي، انتشر خبر يقول بأن المقطع الدعائي لـ GTA 6 قد تجاوز 150 مليون مشاهدة في أقل من أسبوعين من عرضه لأول مرة.

كما أنه شهد عدد مشاهدات في يوم واحد أكثر من عدد المشاهدات التي شهدها المقطع الدعائي لـ GTA 5 في أكثر من 12 عامًا. من المقرر أن تصدر Grand Theft Auto 6 في خريف 2025 على وXbox Series X/S. لا يوجد حالياً أي معلومات عن موعد طرحها على الحاسب الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا