العاب / سعودي جيمر

مطور Astro Bot فكر في جعلها لعبة عالم مفتوح أثناء التطوير

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تعد لعبة Astro Bot القادمة بقدر كبير من التنوع عبر قائمة واسعة من المراحل التي ستقدمها عند إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام، حيث أكد استوديو Team Asobi في عدة مناسبات على حجم لعبة المنصات هذه. ومع ذلك، لو سارت الأمور بشكل مختلف قليلاً، لربما اتخذت شكلاً مختلفاً تماماً.

وفقًا لنيكولاس دوسيه، المخرج الإبداعي لـ Astro Bot ورئيس استوديو فريق Asobi، في المراحل الأولى من تطوير اللعبة، فكر الفريق فيما إذا كان يجب أن تكون لعبة المنصات تجربة عالم مفتوح.

ias

وفي حديثه في مقابلة مع مجلة EDGE، كشف دوسيه أن القرار اتُّخذ في باعتماد هيكلية قائمة على المستويات بدلاً من ذلك، لأن “هذا هو الذي منحنا أكبر قدر من التحكم في تنوع اللعبة”.

التنوع هو بالتأكيد شيء يبدو أن Astro Bot ستركز عليه بشكل كبير. ستضم لعبة المنصات هذه أكثر من 80 مرحلة عبر عدة مجرات مختلفة، مع أكثر من 70 نوعاً مختلفاً من الأعداء لمواجهتهم، وأكثر من 300 روبوت لإنقاذهم، ومراحل صعبة اختيارية لتخطيها، وأكثر من ذلك بكثير.

ستصدر Astro Bot في 6 سبتمبر على . إليكم انطباعاتنا عن لعبة أسترو بوت بعد التجربة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا