العاب / سعودي جيمر

أفضل ألعاب إطلاق النار التعاونية – الجزء الأول

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

تميل صناعة الألعاب إلى العمل وفق الاتجاهات، إذ عادةً ما  يشيع نوع معين من الألعاب لفترة قبل أن يتراجع تدريجيًّا ويترك مكانه لشيء آخر، ومع ذلك، تمكنت فئة ألعاب إطلاق النار من الحفاظ على شعبيتها لسنوات عديدة. بالطبع تغيرت هذه الفئة عدة مرات على مر العقود، لكن الفعل البسيط المتمثل في إطلاق النار على الأشخاص أو الوحوش أو الزومبي في بيئة لعبة يبقى دائمًا رائجًا.

ومع ذلك، ليس هناك عدد كافٍ من هذه الألعاب التي تسمح لك باللعب مع صديق بجانبك. في حين أن ألعاب إطلاق النار التعاونية ليست نادرة للغاية، يبدو أنه يجب أن يكون هناك المزيد منها. إليك بعض الألعاب الرائعة من هذا النوع، والتي نحسب أنها الأفضل.

ias

1- Quake 2

Quake 2 هي واحدة من ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول التي ساعدت حقًّا في نشر هذا النوع من الألعاب قبل سنوات عديدة. في عام ، صدرت نسخة محسنة على الأجهزة الجديدة، يمكن اعتبارها نسخة خاصة بالأجهزة الحديثة أكثر منها نسخة مُحسنة أو إعادة صنع كاملة، لذا فهي ليست مذهلة بصريًّا، ومع ذلك، فإن جوهر اللعب بإطلاق النار من منظور الشخص الأول لا زال ممتعًا للغاية.

تستعيد اللعبة ذكريات حقبة أخرى من الألعاب مثل Doom الأصلية وDuke Nukem، لذلك لا توجد قصة عميقة أو مجموعة من المشاهد السينمائية في هذه اللعبة، فقط تنتقل من غرفة إلى أخرى، وتطلق النار على الوحوش باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة.

2- Shadow Warrior 2

لا تأخذ Shadow Warrior 2 نفسها بجدية كما تفعل العديد من ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول الأخرى، إذ تحتوي اللعبة على الكثير من النكات، وليس الكثير منها متطور، لذا إذا كنت من محبي الفكاهة الجريئة، فقد تكون Shadow Warrior 2 مناسبة تمامًا لك.

قتال اللعبة الأساسي مبهج ومثير، فهو سريع الوتيرة للغاية، ويتم تشجيعك على التحرك كثيرًا أثناء محاربة مجموعة متنوعة من الأعداء. بعض هذه الوحوش كبيرة وقوية حقًّا. لحسن الحظ، لديك أنت وأصدقاؤك الكثير من الأسلحة المثيرة والخطيرة تحت تصرفكم، ليست كلها بنادق، بل هناك أيضًا العديد من السيوف في اللعبة.

3- Helldivers 2

في لعبة Helldivers 2، تتعرض الأرض العظمى (Super Earth) للهجوم، لذا يجب عليك الوقوف والدفاع عنها. ستقاتل مجموعة متنوعة من الأعداء، بما في ذلك العديد من المخلوقات الحشرية المميزة ومجموعة كبيرة من الكائنات الآلية.

من أجل كل مهمة، ستسافر إلى منطقة فريدة ولديك أهداف لإكمالها، تتراوح هذه الأهداف من العثور على أشياء إلى إنقاذ الناس. في معظم الأحيان، ستقاتل جحافل كبيرة من الأعداء في معارك مثيرة مليئة بالإثارة. اللعب بالأسلحة سلس، وتجربة اللعب التعاوني ممتعة للغاية.

4- Roboquest

إذا كنت تعتقد أن بعض ألعاب إطلاق النار الحديثة بطيئة بعض الشيء، فقد تكون Roboquest هي العنوان المناسب لك. في ، هذه اللعبة تجمع بين نوع إطلاق النار ونوع الـroguelite وليست بطيئة على الإطلاق. تدور المعارك بوتيرة سريعة، ويتم تشجيعك على البقاء في حركة دائمة أثناء قتال جميع الأعداء الروبوتيين الذين تواجههم، لذا فهي تشبه Doom.

ومع ذلك، فإن هذه اللعبة لا تجري أحداثها في الجحيم أو في شيء يشبه الجحيم. في الواقع، تركض حول أماكن زاهية الألوان ومليئة بالألوان الزاهية. يمتد أسلوب الفن الرائع للعبة إلى الأسلحة التي تبدو جميلة، لذلك فإن اللعبة تبدو مذهلة وتبدو أكثر روعة أثناء اللعب.

5- Avatar: Frontiers Of Pandora

Avatar: Frontiers Of Pandora هي لعبة مغامرات وأكشن ذات عالم مفتوح، حيث يمكنك التجول في العالم الجميل لباندورا. ستلعب كأحد سكانها، والمعروف باسم نافي. باعتبارك المخلوق الأزرق، يجب عليك أنت وصديق محتمل عبر الإنترنت محاولة إيقاف غزو البشرية لباندورا، لذا فقصة اللعبة مستقلة.

لمقاومة القوات البشرية على الكوكب، يجب عليك القيام ببعض إطلاق النار من منظور الشخص الأول. تشمل أسلحتك أشياء مثل القوس والبندقية.

6- World War Z Aftermath

تقدم لعبة World War Z Aftermath تجربة إطلاق نار من منظور الشخص الثالث والأول، ويمكنك اختيار المنظور الذي تفضله. بغض النظر عن الخيار الذي تفضله، ستتمتع بآليات تصويب وإطلاق نار سلسة ومتينة، والأشياء التي تُصوب نحوها هي الزومبي.

تعتبر هذه اللعبة من نوع إطلاق النار على الزومبي القائم على الفرق، على غرار لعبة Left 4 Dead، ولكن تجري أحداثها في عالم World War Z، ومع ذلك، فهي تستند بشكل فضفاض على الرواية، أي لا تحتاج إلى أي معرفة مسبقة بها للاستمتاع بالتجربة، كل ما تحتاجه هو قتل الزومبي.

7- Borderlands: The Handsome Collection

من الصعب تحديد أفضل لعبة في سلسلة Borderlands، ولكن The Handsome Collection تحتوي على لعبتين تستحقان النظر. تتضمن هذه الحزمة كلًّا من Borderlands 2 وThe Pre-Sequel، وهما من ألعاب تقمص الأدوار والأكشن من منظور الشخص الأول الممتازة.

تركز هذه الألعاب بشكل كبير على جانب الأكشن، حيث تمتلئ بالمواجهات القتالية. المعارك تكون محمومة ومثيرة، سواء كنت تقاتل الأشخاص أو مخلوقات باندورا. القصص في هذه الألعاب صلبة وجذابة أيضًا، وتدور حول شخصية Handsome Jack الأيقونية دائمًا. قد لا تجعلك القصص تبكي، لكنها قد تجعلك تضحك مرة أو مرتين.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا