العاب / سعودي جيمر

كيف تصنع الورق في لعبة Minecraft

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

الورق هو أحد أكثر المواد المفيدة التي يمكنك الحصول عليها في Minecraft فهي مورد أساسي في العديد من الوصفات رفيعة المستوى. إذا كنت ترغب في وضع سحر على سلاح أو عنصر، أو إنشاء خريطة أو استخدام ألعاب نارية، فأنت بحاجة إلى الكثير من الورق. ومع ذلك، يمكن أن يكون الحصول على الورق عملية مربكة، لذا راجع الدليل أدناه لمعرفة كيفية صنع الورق في Minecraft.

الحصول على الورق في ماين كرافت

ias

لحسن الحظ، فإن عملية الحصول على الورق بسيطة للغاية بمجرد معرفة المواد التي تحتاجها ومكان وجودها. يُصنع الورق من قصب السكر، وهو مورد طبيعي في ماين كرافت لا يوجد إلا عن طريق الماء. وبشكل أكثر تحديدًا، لا يمكن لقصب السكر أن ينمو إلا على كتلة تلامس مصدر مياه مباشرة. إنها نبتة خضراء زاهية اللون ذات لون أخضر فاتح من السهل جداً العثور عليها وتميزها في عالم اللعبة بمجرد معرفة شكلها (كما هو موضح أدناه).

كما ترون في لقطة أعلاه، تمكنت من العثور على محصول قوي من قصب السكر بجوار النهر مباشرة. ومع ذلك، حتى البركة الصغيرة يمكن أن تحتوي على بعض قصب السكر إذا بحثت بجدية كافية. عندما تتمكن من العثور على محصول قصب السكر، فإن توصيتي هي أن تأخذها كلها معك إلى قاعدتك. بعد ذلك، عليك أن تحضر دلاء من الماء وتصنع بها بركة صغيرة باستخدام كتل من الرمل أو التراب لتحيط بالبركة. من ثم، ضع قصب السكر على الكتل، مما يسمح له بالنمو ويمنحك مصدر لا نهائي منه.

تأكد من ملامسة أكبر عدد ممكن من الكتل أو الـ blocks لمصدر المياه، لأن ذلك يزيد من كمية قصب السكر التي يمكنك وضعها. عليك أيضًا التأكد من عدم أخذ كل قصب السكر عند حصاده من مزرعتك. اترك الجزء الأخير من قصب السكر الموجود في الأرض حتى ينمو مرة أخرى.

بطريقة أو بأخرى، بمجرد أن يكون لديك على الأقل ثلاثة من قصب السكر في مخزونك، توجه إلى طاولة التصنيع. هناك، ضع ثلاث قطع من قصب السكر بشكل أفقي على الطاولة وستتمكن من إنتاج ثلاث قطع من الورق. الوصفة الدقيقة موضحة أدناه.

طالما أن لديك مصدرًا دائماً لقصب السكر، وهو ما يتم بسهولة كافية باستخدام طريقة المزرعة التي ذكرتها لك أعلاه، سيكون لديك أيضًا مخزون لا نهائي من الورق في Minecraft.

هل تعلمون بأن ماينكرافت هي واحدة من أكثر الالعاب مبيعاً على الإطلاق؟

بالطبع لعبة Minecraft لا بد وأن تتواجد في هذه القائمة. إنها اللعبة رقم 2 الأكثر مبيعاً على الإطلاق. لغاية عام ، باعت اللعبة أكثر من 300 مليون نسخة، وفقًا لمالك العنوان Microsoft ووفقًا للمطور، تم بيع نسخ من اللعبة في كل بلد وإقليم في العالم تقريبًا، ويشمل ذلك القارة القطبية الجنوبية والفاتيكان.

تم إنشاء اللعبة من قبل ماركوس “نوتش” بيرسون، الذي قام ببيع هذه اللعبة وحصته في الشركة المطورة Mojang إلى Microsoft في عام 2014 مقابل 2.5 مليار دولار. لم تُصدر مايكروسوفت لعبة Minecraft 2، لكنها وسّعت السلسلة في شكل ألعاب أخرى مثل Minecraft Dungeons و Minecraft Legends. ويجري العمل الآن على فيلم مقتبس منها من بطولة جيسون موموا وجاك بلاك وكيت ماكينون وجينيفر كوليدج.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا