العاب / سعودي جيمر

أفضل ألعاب إطلاق النار التعاونية – الجزء الثاني

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نستكمل مقالتنا:

8- Tom Clancy’s The Division 2

ias

The Division 2 هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الثالث تعتمد على الاتصال الدائم بالإنترنت وتحتوي على عناصر تقمص الأدوار. تدور أحداث اللعبة في نسخة خيالية من واشنطن العاصمة التي دمرها فيروس قاتل. القصة ليست محور التركيز الرئيسي في اللعبة، وليست النقطة الأساسية التي تجذب اللاعبين.

الجاذبية الأساسية تكمن في القتال. تُقدم اللعبة آليات إطلاق نار محكمة تعتمد على الاحتماء، مما يجعلها ممتعة للغاية. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من الفرص للعمل الجماعي. مع توفر العديد من المهارات، يمكن لكل لاعب بناء شخصية تتكامل بسلاسة مع الشخصيات الأخرى في الفريق. وقد تكون هذه الاستراتيجية ضرورية عند مواجهة المهام الأكثر صعوبة.

9- Star Wars: Battlefront 2

قد تكون ألعاب Star Wars تركز أكثر على السيوف الضوئية، لكن هناك الكثير من إطلاق النار في عالم حرب النجوم أيضًا، وهذا يظهر بشكل واضح في لعبة Star Wars: Battlefront 2، حيث أنك عادة ما تلعب كجندي يحمل نوعًا من الأسلحة النارية، باستثناء الأوقات القليلة التي تلعب فيها كشخصيات رئيسية.

اللعبة لا تقدم قصة تعاونية تقليدية، لكنها تحتوي على وضع تعاوني مخصص. إنها تجربة PvE تضعك في مواجهة ضد الروبوتات، حيث يجب عليك إما الهجوم أو الدفاع عن نقطة معينة. في كلتا الحالتين، تكون هذه المباريات التعاونية ممتعة للغاية بفضل آليات إطلاق النار المُرضية في اللعبة.

10- Call Of Duty: Black Ops 3

على الرغم من أنها تبدو مصممة خصيصًا لذلك، إلا أن سلسلة Call of Duty لا تقدم حملات تعاونية كثيرًا، ومع ذلك، فإن Black Ops 3 هي واحدة من القلائل التي تفعل ذلك. يمكنك تجربة قصة تدور أحداثها في المستقبل البعيد مع صديق محلي أو مع ثلاثة عبر الإنترنت، وهي تتعلق بالتكنولوجيا المتقدمة والمؤامرات.. وبالطبع الحروب.

إنها قصة مشوقة تحتوي على بعض المهام المثيرة. كما يتوفر الوضع الشهير Zombies للعب مع الأصدقاء. أيًّا كان الوضع الذي ستجربه، فإن القتال في منظور الشخص الأول سلس ومثير.

11- Remnant 2

Remnant 2 ليست مجرد لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الثالث؛ بل هي أيضًا لعبة تقمص أدوار تحتوي على بعض العناصر المستوحاة من ألعاب الـSoulslike. خلال اللعبة، ستسافر إلى عوالم مختلفة، لكل منها بيئات وأعداء مميزون. في كل منها، تحتاج إلى العثور على وحش قوي وقتله.

طوال الرحلة، ستحل بعض الألغاز وتقاتل العديد من المخلوقات المختلفة. قد تكون هذه النقطة الأخيرة هي الأفضل، حيث أن إطلاق النار سلس وممتع للغاية، ويمكنك الاستمتاع بها مع ما يصل إلى صديقين.

12- Tiny Tina’s Wonderlands

Tiny Tina’s Wonderlands هي لعبة مشتقة من سلسلة Borderlands. وكما هو الحال في تلك الألعاب، يوفر هذا العنوان اللعب التعاوني عبر الإنترنت، لكن ما يميزها عن السلسلة الرئيسية هو أنها تدور داخل لعبة تقمص أدوار لوحية tabletop role-playing *، لذلك، تتجول في عالم خيالي وتكمل المهام بهدف نهائي هو هزيمة سيد التنانين. إنها لعبة مجنونة ومضحكة، والأهم من ذلك، أنها ممتعة للغاية في اللعب بسبب متعة إطلاق النار وتنوع الأعداء الكبير.

* ألعاب تقمص الأدوار اللوحية (Tabletop Role-Playing Games أو TTRPGs) هي نوع من الألعاب التي يتم لعبها عادةً على طاولة حيث يتقمص اللاعبون أدوار شخصيات خيالية في عالم يتم تحديده بواسطة قواعد محددة مسبقًا وسيناريوهات قصصية. يتم التحكم في اللعبة وتوجيهها من قِبَل “سيد اللعبة” (Game Master أو GM)، الذي يصف العالم ويضع التحديات ويقرر نتائج أفعال اللاعبين بناءً على قواعد اللعبة وسياق القصة.

13- Unreal Tournament 3

Unreal Tournament 3 هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول سريعة الإيقاع ومليئة بالهجمات، صدرت في أواخر العقد الأول من الألفية. يشبه القتال فيها ألعاب مثل Doom، حيث يُشجع اللاعب على التحرك المستمر أثناء القتال.

يمكن لعب الحملة في وضع اللعب التعاوني على المنقسمة محليًّا. إنها تجربة فريدة من نوعها، حيث لا تحتوي اللعبة على مهام تقليدية، بدلًا من ذلك، ستلعب مباريات شبيهة باللعب المتعدد ضد الذكاء الاصطناعي مع مشاهد سينمائية بين كل مباراة وأخرى. قد يبدو الأمر غريبًا، لكنه جيد وممتع للغاية.

14- Contra

لا توجد ألعاب إطلاق نار تعاونية أقدم بكثير من لعبة Contra الأصلية، ولكن النسخ المُعاد إصدارها جلبتها إلى بعض الأنظمة الحديثة. لا زالت اللعبة تحتفظ بجودتها من حيث أسلوب اللعب، خاصة لأولئك الذين يقدّرون ألعاب الأركيد.

إنها لعبة إطلاق نار جانبية حيث يتعين عليك أنت وصديقك الركض والقفز، والأهم من ذلك، إطلاق النار لتجاوز جميع الأعداء أمامكم. إنها لعبة تعاونية بسيطة ولكنها ممتعة.

15- Zombie Army 4: Dead War

بغض النظر عن مدى خطورتهم، فإن قتال الزومبي دائمًا ما يكون ممتعًا، لذا من الجميل أن لعبة Zombie Army 4 تتيح لك محاربتهم كفريق يصل إلى أربعة لاعبين، لكن هؤلاء ليسوا مجرد زومبي عاديين، بل هم زومبي نازيون تحت حكم هتلر الزومبي، لذلك لديك حافز فوري للقضاء عليهم. يمكنك القيام بذلك باستخدام مجموعة متنوعة من القوى والأسلحة الفريدة، بالإضافة إلى بعض الأسلحة التقليدية التي تتوقع رؤيتها في لعبة إطلاق نار من الحرب العالمية الثانية.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا