العاب / IGN

الرسوم المتحركة Tales of the Teenage Mutant Ninja Turtles سيُعيد أبطالنا المحبوبين مرة أخرى إلى | تغطية SDCC 2024

في وقت سابق كشفت Paramount+ عن الرسوم المتحركة Tales of the Teenage Mutant Ninja Turtles المشتق عن Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem، وأشارت المنصة بأن المسلسل من المقرر أن يتم عرضه عبر خدمة البث في وقت لاحق من هذا الصيف. وها نحن نَتعرف على المزيد من التفاصيل الخاصة به.

حيث شهد معرض San Diego Comic-Con 2024 جلسة خاصًة بالمسلسل، تَواجد خلالها طاقم عمل المسلسل وصُناعه من أجل الحديث بشكل أكبر عن المسلسل المنتظر والذي يبدو أنه سيُعيد أبطالنا المحبوبين مرة أخرى إلى بالإضافة إلى عودة بعض الشخصيات العميقة التي قد يتذكرها المعجبون.

بالإضافة إلى الأبطال الأربعة، فهناك قائمة من الوجوه الكلاسيكية التي يعود تاريخ بعضها إلى ما قبل 20 عامًا، ويتضمن ذلك Metalhead وهي سلحفاة آلية وحصلت هذه المرة على تصميم أكثر متعة. هناك أيضًا Bishop الذي ظهر لأول مرة في 2003، ويَصفه "كريست يوست" المنتج التنفيذي بأنه بات أكثر منطقيًا بمسلسل Tales of the Teenage Mutant Ninja Turtles عما كان خاصًة عندما يَتعلق الأمر باتصالاته مع Donatello.

شخصية عائدة أخرى بالمسلسل وهي John Bishop التي رأيناها لأول مرة بنسخة 2012 من TMNT. على الرغم أن المسلسل سيشهد مجموعة كبيرة من الوجوه المألوفة، إلا وأنه سيُقدم أيضًا شخصيات جديدة بما في ذلك East River Three وثلاثي من المتحولين Goldfin وLee the Eel وMustang Sally.

يبدو أن مسلسل Tales of the Teenage Mutant Ninja Turtles سيُقدم لنا تجربة مليئة بالذكريات، وذلك عند عرض حلقاته عبر Paramount+ بدءًا من 9 أغسطس المقبل.

المسلسل من إنتاج Nickelodeon Animation وشركة Point Gray Pictures التابعة لسيث روجن. سيكون مؤلف The Mandalorian و Thor: Ragnarok كريس يوست منتجاً تنفيذياً للمسلسل إلى جانب مخرج Blue Eye Samurai من آلان وان. عمل وان سابقاً كمخرج لمسلسل Rise of the Teenage Mutant Ninja Turtles، وفنان بمسلسل Teenage Mutant Ninja Turtles لعام 2012.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا