العاب / سعودي جيمر

اشتراك GTA+ قد يصل إلى ملاك Nintendo Switch قريباً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت روكستار قبل عامين تقريباً عن اشتراك GTA+ للعبة GTA Online الذي يكلف 5.99 دولارًا شهريًا وقالت حينها أنه يوفر ميزات حصرية على و Xbox Series. والآن يبدو بأنها تفكر في جلب هذا الاشتراك إلى أصحاب Nintendo Switch.

حيث نشر أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، أنه لاحظ وجود تحديث لقائمة المنصات على موقع Rockstar الالكتروني للإشارة إلى الألعاب المتوفرة على GTA+ لتشمل Nintendo Switch.

ias

تم إطلاق الخدمة في مارس 2022، وتتيح الخدمة للأعضاء الوصول إلى ”تشكيلة متناوبة“ من ألعاب Rockstar، بينما يحصل لاعبو GTA Online على أموال إضافية وسيارات ومستحضرات تجميل وأحداث حصرية.

تتضمن الألعاب المتوفرة من خلال الخدمة Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition (Xbox وPlayStation) وGTA: Liberty City Stories (iOS وAndroid) وGTA: Chinatown Wars (iOS وAndroid) وRed Dead Redemption (PS5 وXbox Series X/S).

كما تعلمون فإن ألعاب Red Dead Redemption و Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition و LA Noire كلها متاحة على Nintendo Switch، لذا يمكن تضمينها في الخدمة وإن حدث ذلك لن يكون بالأمر الغريب. لم يتم إصدار GTA 5 مطلقًا على Nintendo Switch، مما يعني أن مزايا GTA Online لن تنطبق على إصدار Nintendo Switch من الاشتراك.

مؤخراً علمنا بأنه تم حصر ميزة مهمة جديدة في GTA Online لمشتركي GTA+ فقط.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا