العاب / IGN

ملصق Elden Ring موقع من قبل رئيس FromSoftware هيديتاكا ميازاكي وصل حالياً لمبلغ 15 ألف دولار في المزاد

يُباع ملصق Elden Ring الذي يحمل توقيع مخرج اللعبة ورئيس FromSoftware هيديتاكا ميازاكي حالياً مقابل 15000 دولار في المزاد.

أدرج اليوتيوبر CDawgVA الملصق مع تخصيص عائداته للأعمال الخيرية على موقع المزادات Tiltify، وبينما بدأت المزايدات بمبلغ 1 دولار فقط، فإنه يُباع الآن بمبلغ ضخم قدره 15000 دولار على الرغم من أن المزاد لن ينتهي حتى 19 يوليو 2024.

ستذهب الأموال إلى مؤسسة Immune Deficiency Foundation، وهي مؤسسة خيرية تقدم الموارد والتعليم والدعم لأولئك الذين يعانون من نقص المناعة الأولية، وهي مجموعة تضم أكثر من 450 حالة نادرة ومزمنة حيث يكون جزء من الجهاز المناعي للجسم مفقوداً أو لا يعمل بشكل صحيح.

إن "القيمة السوقية العادلة" للملصق، الذي يضم ربما أقوى زعيم في اللعبة الأساسية Malenia، Blade of Miquella، مدرجة بسعر 250$، مما يعني أن أولئك الذين يقدمون آلاف الدولارات من المرجح أنهم يفعلون ذلك مع وضع الأعمال الخيرية في الاعتبار.

بغض النظر عن ذلك، فإن قِلة من الألعاب ومصممي الألعاب يمكنهم جذب هذا القدر من الاهتمام في المقام الأول. اكتسب ميازاكي شهرة لأول مرة بلعبة Demon's Souls قبل أن يتولى إخراج Dark Souls وBloodborne وDark Souls 3 وSekiro: Shadows Die Twice وأخيراً Elden Ring.في حين أن كل هذه الألعاب محبوبة لكونها مليئة بالتحديات ولكنها مجزية وتتميز بتقاليد عميقة لعالمها، إلا أن Elden Ring أخذت ميازاكي وFromSoftware إلى مستوى آخر حيث جعلت طبيعة عالمها المفتوح التجربة الأساسية أكثر سلاسة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا