العاب / IGN

شركة Microsoft تكشف عن الموجة 2 من ألعاب Xbox Game Pass لشهر يوليو 2024

أعلنت Microsoft عن الموجة الثانية من ألعاب Xbox Game Pass لشهر يوليو 2024، والتي لا تأخذنا سوى حتى 19 يوليو على غير العادة. هذا يترك الكثير من الوقت لإعلان لاحق محتمل عن الإضافة التي طال انتظارها للألعاب من كتالوج Activision، بما في ذلك Call of Duty.

إنها أول مجموعة يتم الإعلان عنها بعد رفع الأسعار المثير للجدل من Microsoft وتغيير بفئات خدمة الاشتراك. أخبر المحللون مؤخراً IGN أن ارتفاع الأسعار كان "أمراً محتوماً" وحذروا من المزيد من الزيادات والفئات وحتى إعلانات قد تكون في الطريق للخدمة.

بالنسبة إلى ما تم تأكيد قدومه إلى Game Pass في يوليو، فإن Magical Delicacy تصدر اليوم في 16 يوليو (السحابة، الكونسول، الكمبيوتر)، متاحة من اليوم الأول على Game Pass.

تتوفر اليوم أيضاً على Game Pass لعبة Flock (السحابة، الكونسول، الكمبيوتر)، وهي لعبة تعاونية بالطور الجماعي حول متعة الطيران وجمع المخلوقات الطائرة الرائعة مع أصدقائك.

وتصدر في 18 يوليو Flintlock: The Siege of Dawn (السحابة، Xbox Series X|S، الكمبيوتر) كلعبة من اليوم الأول. وهي لعبة تقمص أدوار من A44 Games، مطورو Ashen. في 18 يوليو أيضاً هناك لعبة أخرى من اليوم الأول وهي Dungeons of Hinterberg.

وتكتمل قائمة ألعاب الموجة الثانية من Microsoft مع Kunitsu-Gami: Path of the Goddess (السحابة، الكونسول، الكمبيوتر) والتي تصدر من اليوم الأول على Game Pass في 19 يوليو، وهي عنوان جديد من Capcom.

أعطينا اللعبة تقييم 9/10 في مراجعتنا وقلنا عنها: "أتخيل أنني سأعود إلى Kunitsu-Gami: Path of the Goddess كثيراً على مر السنين. وذلك بسبب رسومياتها الجميلة، وأسلوب لعبها المسبب للإدمان، ولأنها لعبة نادرة تمكنت من التميز وسط الحشود هذه الأيام، ولكن الأهم من ذلك كله أن لعبها يشبه إلى حد ما الملاذ الآمن. ومما لا يثير دهشة أحد، أصدرت Capcom لعبة فائزة أخرى".

من الجدير بالذكر أن مشتركي Xbox Game Pass Ultimate يمكنهم لعب EA Sports College Football 25 عبر الوصول المبكر في نسخة تجريبية مدتها 10 ساعات عبر EA Play.

ومن ناحية أخرى، هناك 3 ألعاب ستغادر Game Pass في 31 يوليو، ويمكنكم الحصول عليها مع خصم 20% قبل ذهابها:

  • A Short Hike (سحابة، كونسول، كومبيوتر)
  • Train Sim World 4 (سحابة، كونسول، كومبيوتر)
  • Venba (سحابة، كونسول، كومبيوتر)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا