العاب / IGN

مبتكر Silent Hill يتفاعل مع الإغلاق المفاجئ لاستوديو Tango Gameworks

علق Keiichiro Toyama، مبتكر Silent Hill ومخرج لعبة الرعب القادمةSlitterhead ، على إغلاق Microsoft المفاجئ لاستوديو Tango Gameworks في مايو 2024.

في حديثه إلى VGC، استخدم Toyama مثال FromSoftware كاستوديو "ناجح"، في حين أن Dark Souls وBloodborne و Sekiro: Shadows Die Twice هي ألعاب مختلفة، إلا أنها تتميز جميعها بحلقة اللعب المميزة للاستوديو.

في المقابل، قفزت Tango Gameworks، التي تأسست في عام 2010 على يد صانع ألعاب الرعب ومبدع Resident Evil المطور Shinji Mikami، حول الأنواع، حيث انتقلت من رعب البقاء من منظور الشخص الثالث The Evil Within إلى لعبة الأكشن القائمة على الإيقاع Hi-Fi Rush، ثم إلى لعبة المنصات المثيرة والحركة في عالم مفتوح من منظور الشخص الأول Ghostwire: Tokyo، المخيفة ولكن ليست المرعبة.

وقال Toyama عن الإغلاق: "لا أشعر أنه من المناسب أن أقدم لهم النصائح، لكنني أعتقد أن العودة إلى ما قلته سابقًا حول توازن الروتين والحفاظ على أسلوب ألعابك أمر مهم".

"أنت تنظر إلى مثال مثل FromSoftware: فهم يستمرون في صنع ألعاب مختلفة ولكن أنماط وجوانب معينة من ألعابهم تظل كما هي. وهذا مثال واضح على مدى نجاح الاستوديو. قد يكون عدم تغيير كل شيء في كل مرة هو مفتاح الحياة والبقاء على قيد الحياة".

جاء إغلاق Tango Gameworks جنبًا إلى جنب مع عمليات تسريح أخرى للعمال في Microsoft، بما في ذلك إغلاق Arkane Austin، وسط تسريحات العمال التي أثرت على 1900 موظف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا