العاب / IGN

سيتم إصدار وضع 2 ضد 8 في Dead by Daylight الأسبوع المقبل

سيكون من دواعي سرور عشاق Dead by Daylight الذين كانوا يطلبون من Behavior Interactive لسنوات الحصول على وضع 2 ضد 8 أن يعرفوا أن هذه الميزة المطلوبة بشدة ستكون متاحة بدءًا من الأسبوع المقبل.

أكدت Behavior Interactive أن وضع اللعب 2 ضد 8 سيكون متاحًا للاعبين بدءًا من 25 يوليو، وكما تم التأكيد مسبقًا خلال بث الذكرى السنوية الثامنة للعبة Dead by Daylight، فإن وضع 2 ضد 8 هو وضع فوضوي سريع الخطى يتعاون فيه اثنان من القتلة لمطاردة وقتل ثمانية أشخاص من الناجين، سيكون الوضع متاحًا لفترة محدودة، وسيتاح للاعبين حتى 8 أغسطس لتجربته.

سيكون الوضع متاحًا في خمس خرائط كلاسيكية، ولاستيعاب الزيادة في عدد اللاعبين، تم توسيع الخرائط، كما تمت مضاعفة المولدات، بحسب Behaviour. يحتاج الناجون فقط إلى إصلاح ثمانية من المولدات الثلاثة عشر للهروب من الخريطة.

تتضمن التغييرات الإضافية في وضع 2 ضد 8 إزالة الخطافات والمهارات، وسيتم الآن إرسال الناجين الذين تم إسقاطهم مباشرة إلى الأقفاص. يتم أيضًا استبدال مهارات Survivor لصالح النظام الطبقي للتركيز بشكل أكبر على العمل الجماعي، ومع إزالة الفئات، سيحصل القتلة على "تعديلات في صلاحياتهم"، إلى جانب القدرة القائمة على الفريق والتي ستسمح لهم بتضخيم الفوضى.

أكدت Behavior أن التقدم المشترك سيصل إلى Dead by Daylight بدءًا من 22 يوليو. وسيسمح هذا للاعبين بمزامنة تقدمهم ومشترياتهم عبر العديد من المنصات المختلفة التي تتوفر عليها لعبة الرعب الشهيرة. للوصول إلى التقدم المشترك، سيحتاج اللاعبون إلى حساب Behavior وامتلاك نسخة من اللعبة الأساسية لأي منصة يفضلون لعب Dead by Daylight عليها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا