العاب / سعودي جيمر

أبرز 10 لحظات مصيرية في أنمي Bleach أثرت بعمق على سرد القصة – الجزء الثاني

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نواصل مع الجزء الثاني من مقالنا هذا ضمن سلسلة مقالات  توب 10 أو Top 10، الحديث الذي بدأناه أول مرة في الجزء الأول من مقال “ أبرز 10 لحظات مصيرية في أنمي Bleach أثرت بعمق على سرد القصة“. سنتطرق الآن إلى المزيد من اللحظات المصيرية في بليتش الشهير والممتع في تنوع شخصياته بالإضافة إلى حبكة القصة الممتعة والأجواء الحماسية المثيرة التي لايمكن نسيانها.

تنويه: نعود ونذكر أن هذا المقال فيه حرق للقصة لذا أقرأ على مسؤوليتك الشخصية.

ias

لحظة سقوط زعيم الشينجامي الكبير Yamamoto

يقال بأن Yamamoto هو أقوى شينيجامي عاش في مجتمع الأرواح منذ ألف عام، ويمكن للكثيرين الاتفاق مع ذلك بعد رؤية قوته الروحية المُهيبة والمدمرة التي لا تقهر، وبالطبع سيفه الحارق “ريوجين جاكا”، أضف إلى ذلك البانكاي المُرعب الخاص به “Zanka no Tachi”، الذي تصل خطورة استخدامه إلى حد إزالة مجتمع الأرواح من الوجود وتبخيره بشكلٍ كُلي ما إن طال استخدامه له لفترة طويلة بعض الشيء.

لذا فإن البانكاي الخاص به يعتبر خيارًا أخيرًا يتم استخدامه حصراً ضد الخصوم القوية للغاية التي لا يمكن هزيمتها دون استخدامه والتي تستطيع الإطاحة بمجتمع الأرواح، وبعد رؤية عشاق Bleach لبانكاي Yamamoto للمرة الأولى ومدى القوة التدميرية الهائلة له، كان سقوط الزعيم الكبير بمثابة صدمة قاسية، إذ يتم قطعه نصفين ببساطة بعض سرقة البانكاي الخاص به من قِبل زعيم الكورينشي، وفي هذه اللحظة يتشارك الصدمة مع المشاهدين قادة مجتمع الأرواح الذين يفقدون العزيمة لإكمال الدفاع عن السيريتي بعد وفاة Yamamoto واختفاء قوته الروحية من المجتمع بشكلٍ واضحٍ وصاعق.

اللحظة التي يتم الكشف فيها عن أول Kenpachi

يعتبر القائد Zaraki Kenpachi المحارب المُرعب الذي يهابه الجميع حتى في مجتمع الأرواح، حيث أن لقوة بطشه وتعطشه للدماء والمعارك العنيفة شعورًا واحساساً مهيبًا في قلوب عشاق الأنمي لا يضاهيه به أحدٌ من القادة الأخرين، لكن ينحدر Zaraki في الواقع إلى سلسلةٍ من مُحاربي الـ “Kenpachi”وهو في الواقع المحارب الحادي عشر من سلالته.

وبعد أن فاز بمنصبه بقتل الكابتن السابق للفرقة الحادية عشرة بضربة واحدة، أقنع هذا التقليد الدموي الذي تتوارثه الأجيال عشاق الأنمي بعدم وجود أيٍ من أفراد عائلة Kenpachi على قيد الحياة، لكن يبدو أن هناك مفاجئة كبيرة كانت في انتظار الجميع.

بعد أن دمر هجوم زعيم الكورينشي Yhwach مجتمع الأرواح وتركه على حافة الانهيار والزوال بمن فيه، طلب Kyoraku الإذن من مركز قيادة Central 46، وذلك للسماح له بتدريب Zaraki، حيث وصفه بأنه أحد آمالهم الأخيرة للنجاة أمام الهجوم القادم.

 وبعد إقناعهم بالموافقة، ظهرت Unohana Retsu كابتن القسم الطبي، وكشفت أخيرًا أنها كانت أول من حمل لقب محاربي Kenpachi في لحظة مدهشة وغير متوقعة من عشاق الأنمي.

لحظة الكشف عن حقيقة Ichigo وإرثه وأصله

يشرح Isshin Kurosaki والد بطلنا الغني عن التعريف كوروساكي إيتشيغو كيف التقى مع والدة إيتشيغو Masaki من خلال قصة معقدة بعض الشيء أثناء مواجهتهما معًا لأحد الهولو الأقوياء الذين يُعرفون باسم “فاستو لورد”، وهي فئة نادرةً جدًا من الهولو الذين يمتلكون جسدًا بشريًا نوعًا ما وهم في غاية القوى والبطش والدموية، الذين لا تزال إمكانية وسبب تواجدهم في الأصل في العالم الحقيقي لغزًا محيرًا.

ومضى ليخبر إيتشيغو أن والدته كانت واحدة من آخر أعضاء سلالة كورينشي النقية، معترفًا بأن دماء ملك الكورينشي Yhwach الذي دمر مجتمع الأرواح يتدفق في عروقه، مما يجعله فردًا من سلالته النقية من جهةِ أمه، وهذا يجعل إيتشيغو هجينًا بشريًا بشكلٍ لا يُصدق إذ يضم قوى الشينيجامي والهولو والكورينشي، مما يمنحه القوة اللازمة لكي يصبح ندًا لملك الكورينشي Yhwach.

اللحظة التي يشرح بها Yhwach عن ماهية الحرف A الذي يرمز لمستوى سيادته وقوته على بني جنسه

بينما يقاتل ملك الكورينشي Yhwach إيتشيغو يكشف له عن ماهية الأحرف التي يتم منحها لقادة الكورينشي، ويوضح له بأن الحرف “A” يشير إلى مكانته باعتباره السيد الأعلى لهم، ويضيف أنه بامتلاكه لهذه القوة فإنه يعتبر شخصًا لا يقهر، إذ أنه لا يستطيع رؤية المستقبل فحسب، بل يمكنه أيضًا اختيار خيط واحد من عدد لا نهائي من الجداول الزمنية التي يضمن فيها انتصاره ونجاح خططه.

ويؤدي هذا إلى رفع الرهان وتكافئ المواجهة بمقدار ميل كامل، إذ أنه لا يوجد لدى أي من الشخصيات التي ستواجهه قدرةٌ أو سلاح واحد يمكن استخدامه لمواجهة قدرته على التلاعب في الجدول الزمني واختيار ما يضمن نجاحه في كل مرة، حيث يتطلب الأمر مزيجًا غير متوقع من قدرات إيتشيغو و Uryuu و Aizen لوضع حد لقدرة Yhwach المطلقة وإرباكه بشكل كافٍ للتفوق عليه.

لحظة إطلاق Zaraki Kenpachi للبانكاي الخاص به

ليس هناك أدنى شك للمتابعين وعشاق أنمي Bleach بأن القائد المُرعب Zaraki Kenpachi يعتبر أقوى قائد ضمن فرق Gotei-13 في مجتمع الأرواح لاسيما بعد مقتل الزعيم الكبير Yamamoto والقائد القوي Unohana، حيث شهد الجميع اللحظة الصادمة عند إطلاق Zaraki لقدرة سيفه التدميرية الهائلة للمرة الأولى أثناء قتال Gremmy، الذي يمكنه تحويل خيالاته إلى واقع حقيقي وملموس لمواجهة أعدائه.

ومع ذلك عندما يواجه خصمه المستحيل Gerard Valkyrie، يظهر Yachiru لإنقاذ Zaraki، وتطلب منه إطلاق سراح البانكاي الخاص به، مما يحوله إلى شيطان أحمر بسيف مكسور، حيث يتمكن Zaraki في هذه الحالة الخارقة أن يقطع خصمه Gerard Valkyrie إلى نصفين بضربة واحدة، والذي ظن الجميع أن هزيمته كانت محض خيال.

إلى هنا نأتي إلى نهاية مقالنا والذي تحدثنا فيه عن أفضل 10 لحظات مصيرية في أنمي Bleach الشهير، أترككم الآن مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “10 شخصيات أنمي تستطيع هزيمة Superman“.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا