العاب / سعودي جيمر

تكهنات بانضمام المزيد من ألعاب أكتيفجن إلى خدمة Game Pass قريبًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

منذ ساعات قليلة، بدأت Blizzard Entertainment في إرسال أكواد تجريبية لخدمة PC Game Pass لمدة شهر واحد عبر البريد الإلكتروني (يمكن استخدامها فقط على الحسابات الجديدة). وقد أكد عدد من اللاعبين عبر منتدى Reddit حصولهم على هذا الكود.

الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في العرض هو أنه من المقرر أن تنتهي صلاحيته في 24 يوليو. لديك أسبوع لاسترداد الرمز الخاص بك. لكن لماذا 24 يوليو؟ حسنًا، أشارت الشائعات الأخيرة إلى أن موجة جديدة من ألعاب Activision Blizzard قد تكون على وشك الإضافة إلى خدمة الاشتراك.

ias

ومن أهمها بالطبع لعبة Call of Duty: Modern Warfare III. كان عشاق Call of Duty يتطلعون إلى إضافة عنوان لعبة التصويب من منظور الشخص الأول إلى Game Pass، وسيصدر الموسم الجديد من Modern Warfare III في 24 يوليو. ربما تحاول مايكروسوفت جذب المزيد من المستخدمين الجدد قبل وصول اللعبة إلى خدمة الاشتراك. وهناك إشاعة تقول بأنها قادمة للـ Game Pass أواخر الشهر الحالي.

وبالإضافة إلى Call of Duty: Modern Warfare III، هناك أيضًا شائعات بأن لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy وSpyro: Reignited Trilogy وTony Hawk’s Pro Skater 1+2 ستنضم قريبًا إلى Game Pass. ومع ذلك، هذه كلها ألعاب Activision والرسالة الإلكترونية الترويجية جاءت تحديدًا من Blizzard. لذا ليس من المستبعد أن نتخيل أن بعض ألعاب Blizzard قد تكون جزءًا من هذه الموجة الجديدة على غرار Diablo IV في وقت سابق من هذا العام.

تتبادر إلى الذهن إضافة ألعاب مثل Diablo II: Resurrected و Warcraft III: Reforged، بالإضافة إلى الألعاب الكلاسيكية مثل Starcraft وDiablo III، ناهيك عن Overwatch 2. ثم هناك طويل الأمد بانضمام World of Warcraft إلى Game Pass، على الرغم من أنه من الصعب تخيل أن يؤتي هذا ثماره، نظرًا لأن سعر الاشتراك الشهري للعبة MMORPG من Blizzard أعلى من سعر الاشتراك في لعبة Game Pass للكمبيوتر الشخصي (14.99 دولارًا مقابل 11.99 دولارًا). ربما يمكنهم تقديم خصم.

من المؤكد أن إضافة جزء كبير من مجموعة ألعاب Activision Blizzard الاستثنائية سيقطع شوطًا طويلاً نحو إقناع المستهلكين بأن Game Pass لا يزال مناسبًا حتى بعد الزيادة الأخيرة في الأسعار. وللتذكير، ستبلغ تكلفة الفئة Ultimate حوالي 19.99 دولارًا، بعد أن كانت 16.99 دولارًا؛ وسترتفع فئة الحاسب الشخصي إلى 11.99 دولارًا بعد أن كانت 9.99 دولارًا، ولن تكون فئة اكسبوكس متاحة للمستخدمين الجدد، وسيحل محلها فئة قياسية محدودة بسعر 14.99 دولارًا.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا