العاب / سعودي جيمر

لعبة FC 25 تقدم تتبع أشعة وأوضاع رسومية جديدة لأول مرة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تشهد EA Sports FC 25 تغييرات عديدة مقارنة بالجزء السابق، وبعد أن علمنا أن طور Rush الجديد يحل محل Volta، أكدت EA أن العنوان سيقدم خيارات رسومية لأول مرة في تاريخ السلسلة.

بحسب تصريحات الناشر، تأتي EA Sports FC 25 مع تقنية دعم تتبع الأشعة، بجانب خيارات رسومية تظهر لأول مرة هي Enhanced Visuals و Favour Resolution.

كما يتضح من الاسم، تركز Enhanced Visuals على إضاءة معززة وتفاصيل رسومية أكثر وضوحًا مع دقة عرض 4K مرفوعة وليست أصلية، أما Favour Resolution فستقدم إضاءة قياسية ودقة 4K أصلية لكنها ليست أفضل من الناحية الرسومية، ويعمل كلا الوضعين بمعدل 60 إطارًا في الثانية للمحافظة على سرعة الاستجابة في المباريات المختلفة.

ias

تشمل الإضاءة المحسنة في هذا الجزء تغييرات تحدث على أرض الملعب لأول مرة، مثل مباريات الدوري الإنجليزي التي يُلعب شوطها الأول في وضح النهار والشوط الثاني أثناء الليل، وسيظهر هذا السيناريو لأول مرة في لعبة EA Sports FC 25 بحسب تصريحات EA.

يشار إلى أن EA Sports FC 25 قادمة رسميًا في 27 سبتمبر لأجهزة و PS4 و Xbox Series و Xbox One و PC و Switch.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا