العاب / سعودي جيمر

لعبة Little Nightmares 3 ستتواجد في Gamescom 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

علمنا قبل أيام بأن معرض Gamescom 2024 سيضم عدد أكبر من الشركات مقارنة بأي نسخة سابقة، ويبدو بأن بانداي نامكو انضمت مؤخراً إلى قائمة الناشرين الذين أكدوا حضورهم حدث Gamescom 2024 كما كشف الناشر الياباني عن مجموعة الألعاب التي سيحضرها إلى الحدث في كولونيا بألمانيا الشهر المقبل.

وعلى وجه التحديد، كشفت الشركة عن خططها الخاصة بجناحها، حيث سيتمكن اللاعبون من تجربة العديد من الديمو أو النسخ التجريبية التوضيحية الحصرية للعناوين القادمة Unknown 9: Awakening، وهي لعبة مغامرات فردية من المقرر إصدارها هذا الخريف، وLittle Nightmares 3، والتي تستهدف إصدارها في عام 2025. كما يمكن اللعب أيضًا في جناح بانداي نامكو بلعبة ”Dragon Ball: Sparking! ZERO، والتي من المقرر إصدارها في أكتوبر.

ias

لم يتحدد بعد ما إذا كان بإمكاننا توقع تواريخ إصدار اللعبتين السابقتين، ولكن يمكنك أن تتخيل أن بانداي نامكو تستعد للإعلان عن تاريخ محدد للعبة Unknown 9: Awakening على الأقل، والتي من المفترض أنها ليست بعيدة جدًا عن الإصدار.

الشركات الأخرى التي تم تأكيد حضورها Gamescom هذا العام حتى الآن هي Microsoft وNetEase Games وUbisoft وTHQ Nordic، من بين شركات أخرى، على الرغم من أن شركات مثل Sony وNintendo لن تكون حاضرة.

وكنا قد علمنا بأن لعبة Unknown 9 Awakening ستدعم الدبلجة الفصحى والمصرية واللبنانية معًا.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا