العاب / سعودي جيمر

الإعلان عن لعبة Splitgate 2 للأجهزة الرئيسية – تصدر في 2025

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

إذا عدنا بالزمن لعام 2021، فستتذكر لعبة التصويب الجماعية المستقلة Splitgate من 1047 Games التي تسببت في ضجة كبيرة بين عشية وضحاها بفضل مزيجها من أسلوب اللعب والتوجه الفني لألعاب Halo و Portal، وبعد فترة من انقطاع الأخبار، أعلن الاستوديو المطور الآن عن تكملة كاملة.

بعد التأكيد في عام 2022 على أنها بدأت العمل على المتابعة والتشويق لها في وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنت شركة 1047 Games رسميًا عن Splitgate 2، ويمكنك مشاهدة أول مقطع سينمائي للعبة أدناه.

ias

يتم وصف Splitgate 2 على أنها تحولت إلى عنوان AAA مقارنة بالجزء السابق الذي تم تقديمه على أنه لعبة مستقلة، وهذه المرة يتم تطوير المشروع باستخدام Unreal Engine 5، وستعود مباريات 4 ضد 4 مرة أخرى لتطلب من اللاعبين اختبار مهاراتهم في التصويب والتنقل، وتخصيص أسلحتهم لتناسب أذواقهم واحتياجاتهم، والتوافق مع إحدى الفصائل المتعددة، إذ أن كل منها يمنح اللاعبين قدرات فريدة.

يشار إلى أن Splitgate 2 تستهدف حاليًا عام 2025 وستكون متاحة على أجهزة و Xbox Series X/S و PS4 وXbox One  و PC.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا