العاب / سعودي جيمر

نينتندو تعلن عن حامل شاحن جديد ليد تحكم Switch

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت Nintendo عن حامل شحن Joy-Con جديد ثنائي الاتجاه لجهاز Nintendo Switch سيصدر في في 17 أكتوبر، وتقول الشركة اليابانية إن الحامل سيسمح للاعبين بشحن Joy-Cons إضافية على الحامل استخدام جهاز Switch في وضع الثبات، أو يمكنهم إزالة الحامل واستخدامه كوحدة تحكم أثناء اللعب.

تقول الشركة:

ias

يوصى بهذا لأولئك الذين لديهم العديد من وحدات Joy-Cons، كما هو الحال عندما تريد شحن Joy-Cons للجميع للعب معًا في ألعاب مثل Mario Party أو Nintendo Switch Sports.

الجهاز الطرفي متاح للطلب المسبق الآن على متجر Nintendo الياباني الرسمي مقابل 3300 ين أي 21 دولارًا، ولا يوجد أي أخبار عن إصداره دوليًا.

يتمتع جهاز Nintendo Switch الآن رسميًا بأطول عمر لأي جهاز قدمته Nintendo طوال تاريخها، فمنذ إطلاقه في جميع أنحاء العالم في 3 مارس 2017، مر 2687 يومًا دون إطلاق منصة جديدة، مما يعني أن عمر Switch قد تغلب رسميًا على المنصة السابقة الأطول عمرًا Famicom والتي استمرت 2686 يومًا.

على افتراض أن خليفة Nintendo Switch لن يتم إطلاقه قبل 1 مارس 2025، فقد يستمر Switch لأكثر من 2920 يومًا دون إطلاق أجهزة أحدث، وهي سابقة لم تحدث من قبل في تاريخ الناشر الياباني.

نعلم أن Nintendo Switch عبارة عن منصة هجينة يمكن أيضًا تشغيلها بشكل محمول، وفيما يتعلق بأجهزة Nintendo المحمولة الأطول عمرًا، مازال Switch بعيدًا عن Game Boy الأصلي، الذي استمتع بـ 4352 يومًا قبل إطلاق خليفته Game Boy Advance.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا