العاب / IGN

جيمس غان يؤكد على مشاريع DCU الموجودة قيد الإنتاج بالفعل

أكد جيمس غان، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة DC Studios، أن Superman و Lanterns هما من بين مشاريع DCU القليلة قيد الإنتاج بالفعل.

ردًا على أحد المعجبين على موقع Threads الذي سأل عما إذا كان Paradise Lost التابع لأفلام Wonder Woman مازال قيد الإنتاج، أكد غان أنه ليس كذلك ولكنه قدم قائمة بالمشاريع الموجودة. وأوضح أنه "لا يوجد شيء" قيد الإنتاج "ما لم يكن قد حصل على الضوء الأخضر".

Superman و Supergirl: Woman of Tomorrow هما الفيلمان الوحيدان من DC Universe قيد الإنتاج حاليًا، والأول هو مشروع DCU الوحيد الذي له تاريخ إصدار في 11 يوليو 2025.

الموسم الثاني من Peacemaker (والذي سيستأنف من حيث توقف الموسم الأول) قيد الإنتاج أيضًا، و Lanterns، و"مجموعة من مشاريع الرسوم المتحركة" بما في ذلك Creature Commandos، والتي ستبدأ DCU عرضها لأول مرة في ديسمبر 2024.

أخيرًا، Penguin هو المشروع الأخير قيد التطوير، لكنه ليس جزءًا من DCU، وأوضح غان أن هذا لا يعني أن المشاريع الأخرى قد تم وضعها على الرف أو نسيانها. وقال " Paradise Lostمثل العديد من العناوين الأخرى المعروفة وغير المعروفة، مازال في مرحلة تطوير نشطة للغاية، سيكون في مرحلة الإنتاج بمجرد أن يكون لدينا نص أو نصوص نعتقد أنها رائعة وجاهزة للتصوير، لم يحدث ذلك من قبل. وبجانب ذلك، لم يتم اختيارنا رسميًا لأي شيء لم يحصل على الضوء الأخضر".

الكثير من الفصل الأول من DCU: Gods and Monsters مازال قيد العمل خلف الكواليس، بما في ذلك أفلام The Authority و The Brave and the Bold و Swamp Thing. على صعيد المسلسلات التليفزيونية، تمتلك DC Studios كل من Waller و Booster Gold و Paradise Lost في انتظار إشارة البدء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا