العاب / سعودي جيمر

ريماستر The Last of Us Part 2 و Helldivers 2 ضمن الأكثر مبيعًا في أوروبا في 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ظلت مبيعات الألعاب الأوروبية قوية في النصف الأول من عام 2024 على الرغم من إصدار عدد أقل من ألعاب الفيديو من نوع AAA مقارنة بالعام الماضي، وذلك وفقًا لبيانات GSD التي نشرتها GI.biz، والتي تشير إلى أنه تم بيع ما يقل قليلاً عن 80 مليون لعبة PC وكونسول في جميع أنحاء أوروبا للأشهر الستة الأولى من عام 2024.

يمثل ذلك انخفاضًا بنسبة 1.6% من حيث مبيعات الوحدات مقارنة بنفس الفترة في العام الماضي، وهو أداء قوي بالنظر إلى أن النصف الأول من عام شهد إصدار عناوين رئيسية مثل Hogwarts Legacy و The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom و Diablo IV و Star Wars Jedi: Survivor.

بالمقارنة، شهد عام 2024 دخول لعبتين جديدتين فقط إلى قائمة العشرة الأوائل للمبيعات، Helldivers 2 (في المركز الثاني) و The Last of Us: Part 2 Remastered (في المركز 10).

من الجدير بالذكر أن تقرير GSD يتتبع مبيعات المتاجر في جميع الأسواق الأوروبية الكبرى، لكنه يفتقد المبيعات الرقمية من بعض الشركات مثل Nintendo.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا